كلاب مسعورة تهاجم المواطنين بقرى الوادى الجديد

كلاب مسعورة تهاجم المواطنين بقرى الوادى الجديد
كتب -

الوداى الجديد – محمد صقر:

هاجم عدد من  الكلاب المسعورة، أمس الأربعاء، عددًا من قرى مركز بلاط بالوادي الجديد, وتسببوا في عقر 5 مواطنين في عدد من تلك القر ى.

وقال محمد سيد دسوقى، من قرية الحاجر التابعة لمركز بلاط، أنه فوجيء بكلب مسعور يهاجمه اثناء نومه تحت شجرة وعقره في ساقه اليمنى.

وقال محمد سعد، من قرية أولاد عبدالله أنه عند ذهابه الي مزرعته، جنوبى القرية، فوجئ بالمواطن سعد علين مزارع، يستغيث  به من أحد الكلاب المسعورة أثناء مهاجمتها له فأسرع  لينقذه  إلا أن الكلب قام بمهاجمته وعقره في ساعده.

 وقال محمد سالم، خفير نظامى، أنه أثناء تواجده في الخدمة أمام  مكتب بريد قرية تنيدة  فوجيء بأحد الكلاب المسعورة تهاجمه وكأنها تهاجم فريسة دون أي خوف، وأنه قام بضربه  بحجر ففر هاربا إلي داخل القريه مما أثار الرعب بين الأطفال والنساء داخل القرية.

وأكد زكي مجاهد، رئيس الوحدة المحلية لقرية أولاد عبدالله التابعه لمركز بلاط، أن الكلاب المسعورة انتشرت هذه الأيام  في عدد من القرى، وهاجمت العديد من الحالات، مشيرا إلى أنه ارسل مذكرة لإدارة بلاط البيطرية لمكافحة الكلاب المسعورة.

يذكر أن المواطنين بقرى مركز بلاط بالوادي الجديد كانوا قد تعرضوا لمهاجمة الثعالب  المسعورة في العام الماضى وعقرت أكثر من شخص وتم مكافحتها  والقضاء عليها نهائياً.