كسر بالمحبس الرئيسي يقطع المياه عن قرية العزب بالفيوم.. والأهالي يطالبون بإصلاحه

كسر بالمحبس الرئيسي يقطع المياه عن قرية العزب بالفيوم.. والأهالي يطالبون بإصلاحه
كتب -

الفيوم– محمود عبدالمنجي:
تسبب كسر بالمحبس بخط المياه الرئيسي لقرية العزب التابعة لمحافظة الفيوم، في انقطاع المياه بشكل مستمر، بعد أن حاول عامل توصيل خط مياه لأحد المنازل بالقرية، ما أثار استياء أهالي القرية، مطالبين المسؤولين بإصلاحه.

 يقول نبيل أحمد، أحد الأهالي، إن المياه مقطوعة عن القرية من الساعة 10 صباحًا، وأنه علم منذ قليل بوجود مشكلة في المحبس الرئيسي، وشدد على ضرورة وضع رقابة على الخطوط الرئيسية حتى لا يسمح لأي شخص خارج الفريق الفني لمحطة المياه بأن يستخدمه حتى لا تتكرر المشكلة مرة أخرى. 
وتابع أحمد: حاولنا التواصل مع مشروع مياه العزب على الخط الساخن، ولكن لا يوجد أي ردود على اتصالاتنا، كما طالب بسرعة التدخل لإنهاء المشكلة بسبب توقف مصالح وحياة الكثير منهم على المياه، مشيرًا إلى أن القرية ذات إنتاج حيواني كبير، وانقطاع المياه قد يسبب مشكلة لأصحاب مشروعات تربية الماشية. 
من جانبه قال الدكتور محمد حمدي، رئيس الوحدة المحلية لقرية العزب، أنه كان متواجدًا حتى الساعة الثالثة عصرًا ولم يستلم أي شكوى من أهالي القرية، مؤكدًا أنه يسعى دائمًا لتقديم ما يستطيع للقضاء على مشكلات القرية، مشيرًا إلى أن مشكلة المياه تقع تحت مسؤولية المهندس مجدي صبحي، رئيس قطاع شبكات المياه والصرف الصحي بالفيوم، مؤكدًا أنه سيقوم بالإجراءات المطلوبة صباح غدٍ وإرسالها لمسؤولي مشروع مياه العزب لاتخاذ اللازم وحل المشكلة بأسرع وقت. 
فيما حاولت “ولاد البلد” التواصل مع المهندس مجدي صبحي، إلا أن وجود الهاتف خارج الخدمة حال دون ذلك.