كرنفال احتفالي ضخم بحرم جامعة المنصورة

كرنفال احتفالي ضخم بحرم جامعة المنصورة
كتب -

الدقهليةـ محمد بازيد:

نظمت الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة المنصورة كرنفالًا طلابيًا للأنشطة الطلابية وللاحتفال بالذكرى الـ42 لانتصارات 6 أكتوبر، بحضور الدكتور محمد حسن القناوي، رئيس جامعة المنصورة، وعمداء ووكلاء كليات جامعة المنصورة، وعدد كبير من طلاب الكليات المختلفة.

شمل الكرنفال عرض قدمته جميع كليات جامعة المنصورة أمام المنصة الشرفية التي أقيمت أمام المبنى الإداري بكلية الهندسة جامعة المنصورة، فقدمت كل كلية عرضًا بأزياء تتناسب مع طبيعة الدراسة بها.

وهنأ الأستاذ الدكتور محمد حسن القناوي، رئيس جامعة المنصورة، طلاب الجامعة على تشريفهم للجامعة في مختلف المناسبات، قائًلا: جامعة المنصورة لن تتقدم إلا بمجهود طلابها الذين ساهموا في حصول الجامعة على المركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية المشاركة في أسبوع شباب الجامعات الذي أقيم في الإسماعيلية الشهر الماضي.

شهد الكرنفال تكريم القناوي لفرق جامعة المنصورة الحاصلة على مراكز متميزة خلال أسبوع شباب الجامعات بالإسماعيلية، مثل فريق خماسي كرة القدم، وفريق الجودو بطل أسبوع شباب الجامعات، وفريق كرة اليد بالجامعة الحاصل على المركز الثاني، وفريق السباحة بالجامعة، الفائز ببرونزية، وعشيرة الجوالة بالجامعة، الحائز على المركز الأول، وفريق الموسيقى، الحاصل على المركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية، وعلى مستوى جائزة الشارقة للجامعات العربية.

وقدمت الفرقة الموسيقية بجامعة المنصورة جانب من الفقرات الموسيقية تلاه إعلان نتيجة العروض التي قدمتها كليات جامعة المنصورة في بداية الكرنفال، وحصلت كلية الآداب على المركز الأول، وكلية رياض الأطفال على المركز الثاني، وكلية السياحة والفنادق على المركز الثالث.