قوى سياسية في الغربية ترحب بإعلان “السيسي” وتؤكد “الصندوق” هو الفيصل

قوى سياسية في الغربية ترحب بإعلان “السيسي” وتؤكد “الصندوق” هو الفيصل
كتب -

فؤاد عجوة أمين حزب الجيل بالغربية

الغربية – عبدالرحمن محمد:

رحبت قوى وحركات سياسية وثورية بمحافظة الغربية، بإعلان المشير عبدالفتاح السيسي، نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع، الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية عقب استقالته، مساء الأربعاء، من منصبه لافته أن ترشحه سيرفع من روح المنافسة مع المرشح المحتمل حمدين صباحي والكلمة في النهاية للصندوق.

وأكد مجدي أبوالفتوح الناشط السياسي، ومنسق جبهه استقلال وإنقاذ المحلة أن إعلان ترشح السيسي جاء رغبة وتلبية لمطالب شعبيةمضيفا أن كافة أطياف المجتمع المصري تأمل من رئيسها القادم أن يحقق أمالها ورغبتها في تنفيذ مطالب ثورتي 25 يناير و 30يونيو، تحقيقا للعدالة الإجتماعية والقصاص لدماء الشهداء والدفاع عن تطوير الدولة، والحفاظ على قطاعاتها وبناء مؤسساتها في الفترة المقبلة سريعا .

وأضاف أبوالفتوح، أن ترشح السيسي للرئاسة يشعل صراع الانتخابات الرئاسية مع المرشح المحتمل حمدين صباحي، مشددا أن الحكم في النهاية والإختيار للشعب عبر صناديق الاقتراع .

وأوضح فؤاد عجوة، أمين حزب الجيل بالغربية أن ترشح السيسي قرارا صعبا وعصيبا على المجلس الأعلى للقوات المسلحة بأن يتخلي عنه، مشيرا أن السيسي قد أعلن تصميمه العمل لخدمه الوطن سواء بارتدائه الزي العسكري أو المدني كونه أحد أبناء وجنود الأمه الذين كثيرا ماضحوا بدمائهم في سبيل رفعتها .

وأشار عجوة، أن مهمه إدارة مصر تتطلب تضافر كافة جهود أبناء الأمه وكافة اطياف القوى والأحزاب السياسية، كي يمكننا بناء وطن يحلم به الجميع ويلبي رغبات مواطنيه والأقليات به.