قوى سياسية بالمنوفية ترحب بخطاب السيسي وتصفه بالصريح

قوى سياسية بالمنوفية ترحب بخطاب السيسي وتصفه بالصريح
كتب -

المنوفية – محمد محمود:

رحبت قوى سياسية بمحافظة المنوفية، بالخطاب الذي ألفاه الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، وعرض خلاله عدد من المشكلات التي تمر بها مصر، وتطرق إلى مشكلة انقطاع الكهرباء.

قال هيثم شرابي، أمين حزب التجمع بمحافظة المنوفية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يسعى لإعادة بناء الوطن من جديد على أسس قوية، ويتجه بنظره صوب جمهورية ثالثة خالية من المشاكل.

وأضاف شرابي: أن الرئيس خلال الفترة السابقة كان يسعى للوصول بالدولة إلى بر الأمان، من خلال قراراته التي وصفها بالجريئة والحاسمة، وكان يهدف بها القضاء على المشكلات التي تواجه الوطن، وهو ما اتضح في خطاب الرئيس الأخير.

ووصف إيهاب نصار، أمين حزب الوفد بمركز تلا، خطاب السيسي، بالكاشف، وأنه نوع من المصارحة المطلوبة بين الرئيس والشعب، إذ كشف الرئيس فيه العجز في الطاقة الذي تعيشه البلاد، وأوضح للشعب كم المشكلات التي تواجه الدولة فيما يخص الطاقة.

وطالب نصار بضرورة استمرار هذه الحوارات بين الرئيس والشعب، والاستمرار في نهج المصارحة، حتى لا تكثر الشائعات.

وأضاف أسامة عبد المنصف، أمين حزب النور بالمنوفية، أن خطاب الرئيس، أوضح بشكل قاطع تردي الأوضاع الاقتصادية في البلاد، وشدد على ضرورة العمل بشكل سريع على مواجهه الأوضاع الحالية، وضرورة الصبر حتى تتمكن الدولة من معالجة الوضع المتردي داخل مرافقها.

وطالب عبد المنصف  بالوقوف وراء الرئيس والتعامل مع المشاكل باعتبارها أمر واقع، والصبر على حلها، معتبرًا أن السيسي يعطى حلول نهائية للأزمات التي تمر بها مصر.