قنديل يشكر البورسعيديين على المظهر الحضارى أثناء الانتخابات

قنديل يشكر البورسعيديين على المظهر الحضارى أثناء الانتخابات
كتب -

بورسعيد – محمد الحلوانى:

شكر اللواء سماح قنديل، محافظ بورسعيد، مواطنى المحافظة على “المظهر الحضارى الذي اتسمت به عملية الإدلاء بالأصوات فى الانتخابات الرئاسية، وعلى المشاركة الفعالة لجميع الفئات”.

واعتبر، قنديل، أن “نسبة مشاركة أهالي بورسعيد تدعو لفخر كل مواطن على أرض االمحافظة الباسلة، وتدل على درجة من النضج والوعي السياسي والديمقراطي تليق بأبناء هذه المحافظة الذين حرصوا على المشاركة في كتابة التاريخ وصناعة الحاضر والمستقبل”.

وقال قنديل فى البيان الصادر له من قبل ديوان عام المحافظة: “إن ابورسعيد  لم تشهد حادثاً واحداً يعكر صفو العملية الانتخابية”، لافتاً إلى أن رجال القوات المسلحة والشرطة “أدوا دورهم فى تأمين الانتخابات على أكمل وجه، وكذلك قضاء مصر الشامخ العظيم الذي تجشم العناء من أجل نجاح العملية الإنتخابية باعتباره أحد الضمانات الأساسية لنزاهة الانتخابات”.

وطالب، قنديل، الجميع بـ “التكاتف والتوحد تحقيقاً للمصلحة الوطنية”، وقال: “إننا بدأنا مرحلة جديدة من بناء المستقبل، ومصر ستبنى بيد جميع المصريين”، داعيا كل المصريين لـ “مساندة رئيس مصر القادم في هذه الفترة الفارقة من تاريخها”.

وأشاد  محافظ بورسعيد بدور العاملين فى غرفة العمليات ورؤساء الأحياء وهيئات: الإسعاف والحماية المدنية وجهاز الانقاذ والطواري، مشيرا إلى أن رؤساء الأحياء بذلوا جهدا كبيرا في تجهيز المقرات الانتخابية، واعدادها من ناحية توفير المبردات والنظافة حول أماكن اللجان، ورفع كافة المخالفات، والمرور الدورى عليها، لافتا إلى أن الفترة القادمة سوف تشهد تحسنا كبيرا في الأداء الخدمي والتنفيذى.