قنديل يتعهد لمستثمري بورسعيد بحل مشاكلهم خلال 4 أشهر

قنديل يتعهد لمستثمري بورسعيد بحل مشاكلهم خلال 4 أشهر
كتب -

 

بورسعيد – محمد الحلواني:

اجتمع اللواء سماح قنديل، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، بعدد من المستثمرين بالمنطقة الصناعية بجنوب بورسعيد بمقر احد المصانع، لبحث المشاكل التي تواجه المصانع، وخصوصا فيما يتعلق بالصرف الصحي.

وأكد المستثمرون، خلال اللقاء، على ضرورة الانتهاء من مجمع الخدمات المتوقف العمل فيه منذ أكثر من 3 سنوات، والعمل علي اقامة مركز شرطة، ونقطة اسعاف، ووحدة مطافي، وبنك، لتحقيق الاطمئنان لدي المستثمر، وضرورة العمل على استكمال البنية التحتية للمنطقة بالكامل، ورصف جميع الطرق؛ وخاصة في المناطق الجديدة- بحري الحوض السمك؛-، وانشاء مداخل ومخارج طرق أمنة.

وتعهد، قنديل، للمستثمرين بأنه، وخلال4 اشهر، سوف يتم الانتهاء من مجمع الخدمات بالكامل، وتكليف شركة الصرف الصحي بتقديم تقرير مفصل، ووضع الحلول الجذرية لمشاكل الصرف في منطقة جنوب المنطقة الصناعية.

وأصدر، قنديل، توجهات بسرعة اضاءة المنطقة بالكامل؛ منعا من تعرض المصانع والمواطنين للسرقة؛ مؤكدا أن هناك تواجد امني داخل المنطقة، وهناك تحسن ملموس يلمسه الجميع، لافتا إلى ضرورة توحيد الجهة التي تاخذ عينة الصرف بعد شكاوي اصحاب المصانع من ان هناك اكثر من جهة تقوم باخد العينة والمتمثلة في البيئة والصحة والصرف الصحي.