“قنا البلد” تستضيف المرشح مصطفى محمود في ثالث ندوات “اسأل مرشحك “

“قنا البلد” تستضيف المرشح مصطفى محمود في ثالث ندوات “اسأل مرشحك “
كتب -

قنا- أسماء حجاجي:

تصوير- حسن الحامدي:

عقد اليوم الخميس، بمقر إصدار “قنا البلد” التابع لمؤسسة ولاد البلد للخدمات الإعلامية، ثالث ندوات “اسأل مرشحك” والتي تهدف إلى لقاء مرشحي مجلس النواب بالمواطنين وجهًا لوجه، حتى يتسنى لهم عرض برامجهم الانتخابية، وتلقي الاستفسارات والإجابة عن أسئلة المواطنين.

استضاف مقر الإصدار المرشح مصطفى محمود، المرشح لعضوية مجلس النواب عن الدائرة الأولى بندر ومركز قنا، إذ تحدث عن برنامجه الانتخابي ودوافع ترشحه لعضوية المجلس قائلًا إن الترشح جاء بناءً على مطلب جماهيري لخدمة أهالي قنا.

ويعتقد محمود أن العصبية القبلية للمرشح أصبحت قديمة ولا يعتد بها الآن، فالمصري عامة والمواطن القنائي خاصة بعد الثورتين بات يهتم ببرنامج المرشح الانتخابي ورؤيته في التعليم والصحة، لافتًا إلى أنه سيعتمد على فريقين للعمل الأول للخدمات الخاصة بالمواطنين، والثاني يتضمن مندوبين من كافة المصالح الحكومية للتواصل معها في كافة احتياجات الدائرة.

وعن الوضع الصحي بالمحافظة يقول إن هناك عدة شكاوى من المواطنين عن نقص الامكانيات وقلة عدد الأطباء بالوحدات الصحية، لذا فالمحافظة بحاجة لزيادة عدد المستشفيات والوحدات الصحية ودعمهم، والرقابة عليهم، إذ توجد العديد من الأجهزة بالمستشفيات غير مستخدمة رغم احتياج المواطنين لها.

أما عن البطالة بالمحافظة، فيشير إلى أن هناك العديد من المشاريع والمصانع بقنا،ولكن لا يعمل بها أبناء المحافظة مثل مصنع أسمنت النهضة والذى أعتمد على العمالة من الوجه البحرى إلا القليل منها من أبناء قنا، لافتًا إلى أنه ليس من حق المستثمر تعيين كافة الموظفين بالمشروعات، طالما قامت الدولة بتوفير كافة الإمكانيات لها.

ويذكر أن المرشح مصطفى محمود حاصل على بكالوريوس كلية التجارة في جامعة الزقازيق، ويعمل رئيسًا لقسم الشؤون الاقتصادية بالغرفة التجارية بقنا، وصاحب ومدير محطة بنزين موبيل.