قضاة المنيا يستنكر حرق سيارتى مدير ووكيل نيابة

قضاة المنيا يستنكر حرق سيارتى مدير ووكيل نيابة
كتب -

 

المنيا – محمد النادى:

اصدرمجلس إدارة نادي قضاة المنيا، برئاسة المستشالر هانى عبد الجابر نائب رئيس محكمة النقض، بيانا اعرب فيه عن” رفضه لممارسات الإرهاب الأسود الذي تتعرض له البلاد، واستنكر الاعتداء علي الممتلكات العامة والخاصة؛ والتي كان أخرها حرق سيارات خاصة بمدير ووكيل نيابة مركز بني مزار”.

وأكد القضاة فى بيانهم أن” هذا العمل الإجرامي ينم عن خسة ونذالة من مجرم لا انتماء له، وأن هذا الحادث الإرهابي لن يثنينا عن أداء رسالتنا؛ بل يزيدنا قوة وإصراراً علي تأدية واجبنا والقيام بمهام عملنا علي أكمل وجه في تلك الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد، غير مكترثين بهذه المحاولات اليائسة التي تستهدف أمن مصر واستقرارها؛ وأن الشعب المصري الأصيل هو من سينتصر في النهاية وليست قوي الظلم والإرهاب؛ وأنه سيفتك بكل من تسول له نفسه المساس بأمن وأمان ومقدرات هذا الوطن”. 

وناشد قضاة المنيا فى بيانهم وزارة الداخلية بتشديد الحراسة علي مقار عمل واستراحات السادة القضاة وأعضاء النيابة العامة كي يتمكنوا من أداء رسالتهم في أمن وأمان.

كان مجهولون قد قاموا، فى الساعات الأولى من صباح أمس الأحد، باشعال النيران في سيارتين مملوكتين لمدير نيابة بني مزار وأحد وكلاء النيابة أثناء تواجدهما أسفل استراحتهما بمنطقة الفوالة بمدينه بني مزار بالمنيا.