قرى “أبو نحول” تحشد ناخبيها للتصويت لمرشحها بدائرة فرشوط

قرى “أبو نحول” تحشد ناخبيها للتصويت لمرشحها بدائرة فرشوط
كتب -

قنا– أبو المعارف الحفناوي:

شهدت اللجان الفرعية بالدائرة السادسة، ومقرها مركز شرطة فرشوط، بمحافظة قنا، في اليوم الأول من جولة الإعادة للانتخابات البرلمانية ، إقبالا متوسطا من الناخبين في قرى النجوع وغيرها من القرى الغربية للمدينة، وأيضا في المدينة، وسط تعزيزات أمنية مكثفة من الجيش والشرطة خوفا من وقوع اشتباكات بسبب الخلافات الثأرية هناك.

بدأ الناخبون في الساعات الأولى من اليوم في التوافد على اللجان للإدلاء بأصواتهم، خاصة في القرى التابعة للمرشح خالد أبو نحول، كما شهدت أيضًا إقبالًا متوسطًا داخل المدينة، مسقط رأس المرشح حمزة أبو سحلي، حيث خلت اللجان من الناخبين خلال فترة الظهيرة، وعادت مرة أخرى في الإقبال عقب انتهاء الراحة التي قررتها اللجنة العليا للانتخابات من الثانية والنصف حتى الثالثة والنصف عصرًا.

كما خلت بعض اللجان التابعة للدائرة بشكل نسبي من الناخبين، خاصة في القرى التي أخفق فيها مرشحيها في الجولة الأولى من الإنتخابات، وسط توقعات بزيادة أعداد الناخبين في الساعات الأخيرة مع غلق باب الاقتراع غدا الأربعاء.

ويبلغ عدد الناخبين في الدائرة 106 ألف و738 ناخب وناخبة، موزعين على اللجان الفرعية بمختلف مناطق الدائرة، وأسفرت الجولة الأولى من الانتخابات عن دخول خالد أبو نحول جولة الإعادة بعد أن حصل على 7 آلاف و33 صوتًا، بينما حصل حمزة أبو سحلي على 6 آلاف و349 صوتًا، للتنافس على مقعد الدائرة الوحيد.