قديم – محافظ الشرقية: افتتاح عدة مشروعات خلال العيد القومي .. قائلاً:” ليس احتفالاً بقدر ما هو تنشيط

قديم – محافظ الشرقية: افتتاح عدة مشروعات خلال العيد القومي .. قائلاً:” ليس احتفالاً بقدر ما هو تنشيط
كتب -

الشرقية – عادل القاضي:

 أكد الدكتور سعيد عبد العزيز، محافظ الشرقية، اليوم الاثنين،أنه سوف يتم افتتاح عدة مشروعات خلال العيد القومي بمراكز ( الزقازيق – بلبيس – أبو حماد) مضيفاً، أن سوف يتم دعوة رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب وعدد من الوزراء لمشاركة الشرقية أعيادها وافتتاح مشروع محطة مياه بلبيس بطاقة 2400 لتر / ثانية لتخدم مدينة بلبيس والقرى التابعة لها وتعتبر هذه المحطة من أكبر المحطات التى تم تنفيذها بالمنطقة بعد محطة كفر الصعيدى مركز منيا القمح 2020لتر/ ثانية.

 

كما يتم افتتاح كوبرى العباسة مركز أبو حماد الذى أوشك على الانتهاء، و  نفق أبو الريش وكوبرى المحافظة والنافورة الراقصة، خلال هذه المناسبة الوطنية العظيمة.

 

قرر محافظ الشرقية، اعداد كتيب يضم جميع المشروعات المزمع افتتاحها على مستوى المحافظة والتكلفة الاجمالية لها وسوف يصبح شهر سبتمبر هو شهر الافتتاحات والاحداث السعيدة بمحافظة الشرقية.

 

وقال عبد العزيز،أن احتفالات العيد القومي للمحافظة هذا العام لن تكون مظهرية بقدر ما هى تتويجاً للعمل الدءوب لجميع القيادات التنفيذية خلال عام، قائلاً “ليس احتفالاً بقدر ما هو تنشيط للذاكرة والذهن”.

 

وإضاف، أن جميع أهالى المحافظة سوف يشاركوا فرحتنا يوم 9 سبتمبر وسيتم تشغيل شاشة عرض كبيرة أمام المحافظة لعرض جميع المشروعات التى قامت سواعد القيادات التنفيذية بالمحافظة بتنفيذها لإعلام المواطنين وتنشيط الذاكرة بما يتم على أرض المحافظة .

 

كما قرر محافظ الشرقية، دعوة جميع الأجزاب السياسية الموجودة على أرض المحافظة، وجميع مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية،لحضور الاحتفالات والمشاركة فيها، وتكريم جميع رموز الاعلام والصحافة وكل من ساهم منهم فى هذه المنظومة بناءً ودعماً، وتكريم نخبة من رجال الأعمال المخلصين والشرفاء الذين ساهموا بالدعم المادى والفكرى لرفع شأن هذا البلد.