قائمة بأعضاء الوطنى الحالمين بدخول برلمان 2014 فى الإسكندرية

قائمة بأعضاء الوطنى الحالمين بدخول برلمان 2014 فى الإسكندرية
كتب -
الإسكندرية_عمرو أنور:  
 
 رصدت ولاد البلد عدد من الأسماء التى كانت أعضاء بالوطنى المنحل وينوون خوض الانتخابات البرلمانية القادمة  حيث يسعون على قدم وساق من أجل مقعد وذلك من خلال الظهور الدائم بالحفلات الرسمية والتقرب للمسئولين بالمحافظة وخاصة مدير أمن الاسكندرية والمحافظ وتقوم تلك الاسماء الابرز الى الان،بالظهور بين أهالى دوائرهم بشكل ضعيف خوفا من الهجوم عليهم ومن الممكن ان يحدث من الاهالى الرافضين لعودتهم والدفع بمساعدين لهم لكى يمهدوا لهم  فكرة الخوض لدى الاهالى. 
 
ومن تلك الاسماء ، وهم  ” على سيف” ، حيث مثل الحزب الوطنى لدورتين من قبل.عن دائرة المنتزة  و عن دائرة منتزة تانى،  يستعد محمد عطا سليم، نجل عطا سليم، عضو مجلس الشعب عن الوطنى المنحل للدائرة منتزة تانى في دورة برلمان عام  77 . 
 
وعن دائرة رمل أول، يستعد ، صلاح عيسى مرسى عضو مجلس محلى المحافظة الأسبق ، ومرشح لعضوية مجلس شعب عن الوطنى المنحل لدورة ٢٠٠٥. 
 
وعن دائرة الرمل ثانى،  يستعد جمال الغنيمى رجل أعمال، وعضو بالحزب الوطنى المنحل، حيث شغل أمين دائرة الرمل الثاني عن الوطنى. 
 
وفى دائرة باب شرق ويستعد ، مختار الحبشي،عضو حزب وطنى المنحل، وتولى منصب أمين دائرة شرق بالحزب وفى دائرة العطارين،يستعد مجاهد الصباغ عضو سابق بالوطنى المنحل  والذى يعتبر رجل خالد خيرى فى الدائرة والذى كان نائبا عن دائرة العطارين وكوم الدكة ومحمود حسام رئيس حزب البداية ومحمد الكتامى رجل أعمال ، وفى دائرة اللبان محمد الكورانى رجل أعمال وصاحب محال للإطارات السيارات وكان عضو مجلس محلى عن “الوطنى المنحل”. 
 
وفى المنشية يستعد  منير عبد الهادى، ودائرة الجمرك يستعد محمد السيسي،  كانوا أمناء دوائر بالحزب الوطنى المنحل. ويستعدون لخوض الانتخابات  
 
وفى منطقة الداخلية غرب الإسكندرية يستعد سعد الفقى، أمين دائرة الداخلية بالحزب الوطنى المنحل، وفى العامرية أول” سعد راغب ضيف الله” عضو مجلس الشورى لأكثر من دورة سابقا عن الوطنى المنحل. 
 
وفى دائرة العامرية تانى يستعد  “رزق راغب ضيف الله” عضو مجلس الشورى  لعام ٢٠٠٥ ولأكثر من دورة عن الحزب الوطنى المنحل، وياسر راغب ضيف الله  لخوض انتخابات البرلمانية وهو نجل راغب ضيف الله عضو مجلس شعب عن الوطنى المنحل لعام  ٢٠٠٥وكان من المقربين للنائب الراحل كمال الشاذلى. 
ويستعد رئيس خزب المؤتمر بالاسكندرية احمد مهنا لخوض انتخابات الشعب حيث كان عضو مجلس شورى ٢٠١٠عن الحزب الوطنى المنحل ويستعد محمد  البدرشينى لخوض الانتخابات البرلمانية  ، حيث كان عضو مجلس الشعب عن  الوطنى المنحل بدائرة كرموزوغربال
 
كما تستعد نادية قويدر رئيس لجنة حماية البيئة بالمجلس المحلى سابقا وزوجة البرلمانى السابق مصطفى قويدر نائب الجمرك والمنشية لعدة دورات كما تستعد عزة الشهابى نائبة حزب الأحرار الدستوريين لخوض الإنتخابات فى دائرة المنتزة أول عن الحزب كما تستعد لبنى محمد أيضا لخوض التجربة وكلهم من أعضاء الحزب الوطنى المنحل