في البلينا… يقتل ابنة عمه بعد حملها منه سفاحا

في البلينا… يقتل ابنة عمه بعد حملها منه سفاحا
كتب -

سوهاج – ولاد البلد

تمكنت الأجهزة الأمنية في سوهاج من حل لغز جثة طالبة مشنوقة وفي حالة تعفن، وجدت ملقاة وسط زراعات القصب، بناحية قرية الإصلاح دائرة مركز البلينا، حيث قال بيان أمني إن ابن عم الفتاة أقدم على قتلها خنقا بعد أن حملت منه سفاحا.

كمان اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من مركز شرطة البلينا بالعثور علي جثة فتاة تدعى “حنان. و. ع” (16 عاما- طالبة)، في حالة تعفن، ويوجد حبل حول رقبتها وملقاة وسط زراعات القصب بقرية الإصلاح دائرة المركز.

وذكر تقرير الطب الشرعي أن سبب الوفاة هو “إسفكسيا الخنق”.

وأشارت تحريات الشرطة أن المجني عليها المذكورة متغيبة عن المنزل منذ 10 من الشهر الجاري، ومحرر بغيابها المحضر رقم 1927 إداري المركز. وقال بيان عن الداخلية، إن رجال المباحث توصلوا إلى أن مرتكب واقعة قتل الفتاة خنقا هو ابن عم الفتاة ويدعى “عبدالله. ع. ا” (29 عاما- سائق).

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة تفصيليًا، وأضاف بأنه كان على “علاقة عاطفية” بالمجني عليها، وطلبها للزواج، إلا أن أهلها رفضوا.

وأضاف أن علاقتهما تطورت ما أدى إلى حملها منه سفاحا، وعندما طالبته الفتاة بالزواج رفض، ووحال علمه بقرب ولادتها قام باستدراجها لناحية الزراعات، وقتلها.