غدًا.. جامعة بني سويف تنظم احتفالية لتكريم قيادات الإعلام

غدًا.. جامعة بني سويف تنظم احتفالية لتكريم قيادات الإعلام
كتب -

بني سويف – جابر عرفه:

تنظم جامعة بني سويف، برئاسة الدكتور أمين لطفي، غدًا الإثنين، احتفالية لتكريم قيادات الإعلام بالمؤسسات الصحفية الكبرى واتحاد الإذاعة والتليفزيون ووكالة الأهرام للإعلان، والذين أسهموا في التدريب العملي لطلاب كلية الإعلام في الإجازة الصيفية.

وقال لطفي، فى بيان له، إن ذلك يأتي اهتمامًا وتقديرًا للإعلام والإعلاميين في الوقت الحالي في مواجهة المشكلات والأحداث الجارية في مختلف المجالات التعليمية والاقتصادية والسياسية والاجتماعية، بما يساهم في تحقيق النهضة المجتمعية، معربًا عن خالص الشكر والتقدير لكافة جموع الإعلاميين لما يبذلونه من مجهودات إعلامية للنهوض بوطننا الحبيب مصر وجامعة بني سويف.

وأشار لطفي إلى أن الجامعة توفر المناخ الملائم لطلاب كلية الإعلام، حيث تعتزم خلال الفترة المقبلة تنظيم عددًا من الزيارات الميدانية للمؤسسات الإعلامية والإعلانية وبعض مؤسسات الدولة ذات الصلة بالعمل الإعلامي، لنقل الخبرات لطلاب الكلية بالتخصصات المختلفة.

من جابنه، قال الدكتور عادل عبدالغفار، عميد كلية الإعلام بجامعة بني سويف، إن طلاب الكلية بقسم الصحافة قد تم تدريبهم بكبريات الصحف، ومنها جريدة الجمهورية وجريدة روزاليوسف وجريدة الوفد، وكذلك جريدة المصري اليوم، والمواقع والبوابات الإلكترونية مثل موقع فيتو وصدى البلد، حيث تم تدريب الطلاب على كافة مراحل صناعة وإنتاج المادة الصحفية بشكل احترافي.

جدير بالذكر أنه قد تم تدريب طلاب قسم الإذاعة والتليفزيون بشبكة الشباب والرياضة باتحاد الإذاعة والتليفزيون على كافة فنون العمل الإذاعي باستوديوهات التسجيل والهواء والإنتاج الإذاعي، في حين تم تدريب طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان بوكالة الأهرام للإعلان على طبيعة العمل داخل الوكالات الإعلانية وكيفية إدارة الحملات الإعلانية وتحقيق أهدافها.