عيادات جديدة بطب اسنان طنطا وتعاون بين الجامعة والجامعات الأندونيسية

عيادات جديدة بطب اسنان طنطا وتعاون بين الجامعة والجامعات الأندونيسية
كتب -

الغربية – أحمد صالح:

أكدت الدكتورة هدى رشاد، عميد كلية طب الأسنان بجامعة طنطا، بمحافظة الغربية، أنه يتم حاليا تجهيز عيادات جديدة بالكلية مزودة بأحدث الأجهزة، بالإضافة لترميم وتحديث المعامل الخاصة بأقسام الاستعاضة الصناعية، والتيجان والجسور، والعلاج التحفظي، وعلاج الجذور، وقسم طب الفم وتقويم الأسنان، مشيرة إلى أن ذلك يأتي ذلك في إطار حرص الجامعة على التطوير المستمر للمنشآت والأجهزة وخدمة العملية التعليمية.

ولفتتعميد كلية طب الأسنان بمجامعة طنطا إلى أنه تم مؤخراً استلام  مركز الخدمة العامة لعلاج المرضى بسعر رمزى، وهو مجهز بوحدة لعلاج الأطفال ذوى الإحتياجات الخاصة، ووحدة للتركيبات الصناعية، ووحدة لعمليات للوجه والفكين.

على صعيد آخر، استقبل الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق خليل، رئيس جامعة طنطا، أمس الأربعاء، الدكتور فهمى لقمان، المستشار الثقافى لسفارة أندونسيا والوفد المرافق له فى زيارة خاصة للجامعة، وتهدف هذه الزيارة إلى تنشيط العلاقات العلمية والثقافية بين البلدين وخاصة بين جامعة طنطا والجامعات الأندونسية.

وأكد رئيس جامعة طنطا على حرصه على توطيد العلاقات العلمية والثقافية بين البلدين” مصر وأندونيسيا” مما يتيح الفرصة أمام سبل التعاون بين الجانبين لتقديم خدمات تعليمية متميزة للطلاب وفتح آفق جديدة بين جامعة طنطا والجامعات الأندونسية.