عمال زراعة أشمون يدخلون في اعتصام أمام ديوان المحافظة لصرف مستحقاتهم المتأخرة

عمال زراعة أشمون يدخلون في اعتصام أمام ديوان المحافظة لصرف مستحقاتهم المتأخرة
كتب -

المنوفية – محمد محمود:

اعتصم عشرات العاملين، اليوم الأحد، بإدارة أشمون الزراعية بمحافظة المنوفية، داخل مبنى الديوان العام للمحافظة، للمطالبة بصرف المستحقات المالية الخاصة بهم والمتأخرة منذ فترة طويلة وصلت إلى حد 3 سنوات ماضية، وللمطالبة بالتثبيت طبقا لشروط القانون.

قال حسن عارف، أحمد المعتصمين، إن العاملين في إدارة أشمون الزراعية أعلنوا الدخول في اعتصام داخل مبنى الديوان العام للمحافظة، للمطالبة بصرف المستحقات المالية والنظر إلى مشاكلهم نظرة جادة.

وأوضح حسن أنهم تظاهروا الأسبوع الماضي ووعدهم المحافظ بإنهاء المشكلة وصرف المستحقات في خلال 3 أيام ولكن لم يتم البت في أمرها حتى الآن، مشيرا إلى أنهم حصلوا على تأشيرة من المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، لإنهاء مشكلتهم، ولكنه لم يتم اتخاذ أي خطوات فيها حتى الآن.

وتضيف منى سالم، من المحتجين، أن وضعها يزداد صعوبة وأنها تمر بحالة معيشية سيئة ، وأنهم خاطبو وكيل وزارة الزراعة بالمنوفية لحل مشكلتهم ووعدهم بالنظر فيها ولكن لا جدوى من ذلك حتى الآن على حد قولها.

وطالبت سالم الدكتور أحمد شيرين فوزي، محافظ المنوفية، بتنفيذ وعده لهم بالتدخل وحل مشكلتهم كما تدخل من قبل وحل مشكلة العمالة غير المثبتة بمديرية التربية والتعليم بالمنوفية.