عضو بمجلس إدارة قضاة مجلس الدولة بالإسكندرية يحرر محضرا ضد نادي المهندسين

عضو بمجلس إدارة قضاة مجلس الدولة بالإسكندرية يحرر محضرا ضد نادي المهندسين
كتب -
الإسكندرية- عمرو أنور:
 
حرر المستشار  منصور سلومة، عضو مجلس إدارة نادى قضاة مجلس الدولة بالإسكندرية، محضرا بقسم شرطة رمل أول حمل رقم ١٤٢١٢ لسنة ٢٠١٤، اتهم فيه سمر شلبى، رئيس مجلس إدارة نادي المهندسين سابقا، بالاستعانة بمجموعة من البلطجية حاملين الأسلحة البيضاء والخرطوش والاعتداء على عمال مكتب الصقر لإدارة الشواطىء الذي يدير نادى المهندسين لصالح نادى قضاة مجلس الدولة.
 
وحسب ما جاء في المحضر اتهم سلومة عددا من أفراد أمن نادي المهندسين بخطف وإحتجاز عمال من مكتب صقر من الساعة الثانية صباحا حتى تمام الساعة السادسة صباحا تحت تهديد السلاح، والقيام بتعذيبهم، وسرقة محتويات الشاطىء التى تقدر قيمتها بمائتي ألف جنيه.
 
يذكرأن هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها فقد وقع اعتداء مشابه على نادي المهندسين وتم إزالة لافتة نادى مجلس الدولة، وتم تحرير محضر بالواقعة ضد مدير نادى المهندسين عمر عبد العزيز الهاشمى، بتاريخ 21/4/2014، وصدر ضده حكم من محكمة جنح رمل أول فى القضية رقم 10825 حنح الرمل أول بالحبس ثلاثة أشهر مع الشغل.
 
فى سياق متصل كان محافظ الإسكندرية أصدر قرارا رقم (216) لسنة 2013 بتخصيص قطعة أرض لنادى قضاة مجلس الدولة بالإسكندرية لبناء ناد لقضاة ومستشارى مجلس الدولة، وبناء عليه تم إنشاء سور من الأسلاك الشائكة وأعمدة الحديد كحد فاصل بين الأرض المخصصة لنادي مجلس الدولة والحد الغربي لنادي المهندسين.