عتيق يكرم مديرى إدارات التضامن بسوهاج

عتيق يكرم مديرى إدارات التضامن بسوهاج
كتب -

  سوهاج – آيات ياسين:       

 شارك اللواء محمود عتيق، محافظ سوهاج، اليوم الأحد، فى حفل تكريم  مديرى إدارات التضمان الاجتماعي وأعضاء فرق الإغاثة بمديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة سوهاج، بحضور الهام سليم حنا، وكيل وزارة  التضامن الاجتماعى بسوهاج.

وأشاد، عتيق، بتكريم العاملون بمديريات التضامن فى مختلف مراكز المحافظة على ما بذلوه من جهد فى أحداث السيول وحادثة شطورة من جهد، لافتا إلى أن التكريم دافع من أجل بذل المزيد من الجهد من أجل المواطن السوهاجى؛ حتى لا يشعر المواطن أن الحكومة بعيدة عنه.

وشدد، عتيق، على أهمية أن يحصل المواطن على حقه كاملا فى حالة وقوعه فى أى نكبة أو مشكلة تواجهه، بصرف الإعانات والمساعدات للمنكوبين بشكل فورى وسريع  فى حالة حدوث أى مشكلة.

ولفتت إلهام سليم وكيلة وزارة التضامن إلى أن العاملين بمديرية التضامن بسوهاج يشكلون فريق عمل متكامل على مستوى المحافظة من اجل إدارة الأزمات والكوارث خلال حدوثها، وأن مديرى إدارات الضمان على مستوى المحافظة يتواجدون فى الحدث فور وقوعه وهم يتابعون نتائج عملهم مباشرة، ويقومون بصرف الاعانات الأجلة والعاجلة بعد التأكد من احقية المضار فى صرف إعانة له.

كما قام ناصر عبد الرحمن عثمان مدير إدارة التضامن بسوهاج بشرح لما قامت به الإدارة على مستوى المراكز المضارة اثناء السيول على مستوى مراكز: طهطا وطما وساقلتة، لافتا إلى أن هناك 317 أسرة مضارة، وقد تم صرف 117الف جنية إعاشة وإعانة عاجلة للأسر المضارة، وسيتم صرف الأجلة بعد الحصر الدقيق للأسر المضارة فى المراكز المضارة من السيول.