ضبط5 مخالفات بمحلات بقالة ومطعم خلال حملة تموينية بالشرقية

ضبط5 مخالفات بمحلات بقالة ومطعم خلال حملة تموينية بالشرقية
كتب -

الشرقية – عادل القاضي:

تمكن رجال مباحث التموين بالشرقية، اليوم السبت، من ضبط5 مخالفات بمحلات بقالة ومطعم خلال حملة تموينية بمركز منشأة أبو عمر.

 

تلقى اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية إخطارًا، بضبط كمال سعيد نور الدين، صاحب محل بقالة بناحية مركز منشأة أبو عمر، وذلك لبيع سجائر أزيد من السعر المقرر تحرر عن ذلك المحضر رقم 2545 جنح مركز منشأة أبو عمر لسنة 2014 .

 

كما تم ضبط خليل محمود عبد الكريم، صاحب مطعم مأكولات بناحية مركز منشأة أبو عمر، وذلك لحيازته واستخدامه خبز بلدى مدعم من قبل الدوله، حيث تم ضبط 100 رغيف بلدى، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2546 جنح  مركز منشأة أبو عمر لسنة 2014.

 

وضبط عبد الناصر إبراهيم عرفات ، صاحب محل حلويات بناحية مركز منشأة أبو عمر وذلك لعدم حمل شهادة صحية  تحرر عن ذلك المحضر رقم 2547 جنح مركز منشأة أبو عمر لسنة 2014 .

 

وكذا تم ضبط جودة على عبد السميع، صاحب محل بقالة بناحية مركز منشأة أبو عمر وذلك لعدم الإعلان عن الأسعار، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2548 جنح مركز منشأة أبو عمر لسنة 2014.

 

وضبط سمير متولى على صاحب محل بقالة بناحية مركز منشأة أبو عمر وذلك لعدم الإعلان عن الأسعار  تحرر عن ذلك المحضر رقم 2549 جنح مركز منشأة أبو عمر لسنة 2014.