ضبط 9 قطع أسلحة آلية و63 طلقة ببورسعيد خلال حملة أمنية

ضبط 9 قطع أسلحة آلية و63 طلقة ببورسعيد خلال حملة أمنية
كتب -

بورسعيد– محمد الحلواني:

ضبطت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد، اليوم الأحد، (9) قطع أسلحة نارية، بدون ترخيص، و(63) طلقة متنوعة، و(14) قطعة سلاح أبيض (خنجر- مطواة)، خلال حملة أمنية مكبرة، ضمن التدابير الأمنية التي تقوم بها المديرية استعدادا لعيد الفطر.

وأكد بيان إعلامي، أنه تم ضبط، أ.أ.م، مقيم بدائرة قسم الضواحي، وبحوزته سلاح ناري عبارة عن بندقية آلية عيار 7.62×39 مم، وعدد من الطلقات من العيار ذاته، وع. ق ي، مقيم بمركز المنزلة- دقهلية، وبحوزتة سلاح ناري، بندقية آليه عيار 7.62×39 مم، وعدد من الطلقات من العيار ذاته، وم.د.أ، مقيم بدائرة قسم الزهور، وبحوزته سلاح ناري، بندقية آلية، عيار 7.62×39 مم وعدد من الطلقات من ذات العيار، وح.د.ن.ع، مقيم بدائرة قسم الجنوب، وبحوزته سلاح ناري، بندقية آلية، عيار 7.62×39 مم، وعدد من الطلقات من العيار ذاته، وأ.د.ن، مقيم بدائرة قسم العرب، وبحوزته سلاح ناري، بندقية خرطوش محلية عيار 12 مم، وعدد من الطلقات من العيار نفسه، وع.د.ي، مقيم بدائرة قسم الضواحي، وبحوزته سلاح ناري، بندقيه خرطوش، محلية الصنع، وعدد من الطلقات من ذات العيار، وع.د.ى، مقيم بدائرة قسم المناخ، وبحوزته سلاح ناري، بندقيه خرطوش محلية الصنع، وعدد من الطلقات من العيار ذاته، و.ر.ن، مقيم بدائرة قسم الضواحي، وبحوزته سلاح ناري، بندقية خرطوش، عيار 12مم، وعدد من الطلقات من ذات العيار، وم. د.د، مقيم ببور فؤاد، وبحوزته سلاح ناري، مسدس، عيار 8.5 مم قصير، وعدد من الطلقات من العيار ذاته.

هذا وقد وجه اللواء محمد الشرقاوي، مدير أمن بورسعيد، باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وشدد على تكثيف التواجد الأمني والحملات بكافة أحياء المدينة وفي مختلف المجالات خاصة خلال أيام عيد الفطر المبارك.