ضبط 5 بتهمة الانتماء للإخوان قبيل الانتخابات البرلمانية في بني سويف

ضبط 5 بتهمة الانتماء للإخوان قبيل الانتخابات البرلمانية في بني سويف
كتب -

بني سويف- سارة سالم:

ألقت الأجهزة الأمنية في بني سويف، اليوم السبت، القبض على 5 أشخاص بمركزي شرطة ناصر والفشن، بناءً على قرارات ضبط وإحضار صادرة من النيابة العامة بحقهم، لاتهامهم بالمشاركة في مسيرات من شأنها تعطيل المصالح العامة والخاصة والتحريض على العنف ومقاومة السلطات.

كانت حملة أمنية بمركز شرطة ناصر ألقت القبض على 3 بتهمة الانتماء لجماعة الإخوان، وهم: محمد أحمد محمد علي، وشهرته القائد، طالب بكلية أصول الدين بجامعة الأزهر (22 عاما)، مطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة القضية 1913 إداري مركز شرطة ناصر، والمحكوم عليه بالحبس سنة، لقيامه بلتحريض على العنف، ومقاومة قوات الشرطة، والمشاركة في مسيرات ضد الدولة.

وأحمد إسماعيل سعداوي، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 3797 إداري، مركز شرطة ناصر، مسيرات وتظاهرات مناهضة للدولة، وفتحي سيد فتحي هديب، والمقيم بقرية بني عدي، وحاصل على مؤهل فوق متوسط، لمشاركته في مسيرات مناضهة للدولة.

فيما ضبطت حملة أمنية بمركز الفشن شخصين بتهمة الانتماء لجماعة الإخوان، هما: شعبان سلامة محمد الضبعي (34 عاما)، مدرس، وخالد إبراهيم إبراهيم علي (43 عاما)، أخصائي اجتماعي، وكلاهما مقيم بقرية شنرا التابعه لمركز الفشن، ومطلوب ضبطهما وإحضارهما في القضية رقم 4234 إداري مركز شرطة الفشن.