ضبط 4 مخازن تحوى 70 طن بضائع مهربة فى بورسعيد

ضبط 4 مخازن تحوى 70 طن بضائع مهربة فى بورسعيد
كتب -

بورسعيد- محمد الحلواني

تمكنت الأجهزة الأمنية في بورسعيد من ضبط 4 مخازن بداخلها 70 طن بضائع مهربة أجنبية الصنع وغير خالصة الرسوم الجمركية بمنطقة الجرابعة بدائرة قسم الزهور. 

كما ضبطت الشرطة 7 متهمين بحيازة هذه البضائع .

كان ضباط ادارة البحث الجنائى بمديرية امن بورسعيد قد تمكنوا اليوم الاثنين من تتبع 4 سيارات محملة بكميات كبيرة من البضائع اجنبية الصنع غير خالصة الرسوم الجمركية وذلك اثناء سيرها بأحد المدقات ، تم غلقه صباح اليوم ، حتى استقرت تلك السيارات امام بعض المنازل بقرية الجرابعة بدائرة قسم الزهور.

وتوجهت على الفور مأمورية مكبرة برئاسة العميد احمد فاروق رئيس المباحث الجنائية بمديرية امن بورسعيد ضمت كل من العقيد محمود مرسى والرائد محمد عبد المنعم والنقيب محمد شطا مدعومين بمجموعات قتالية من ادارة قوات الأمن حيث تمكنوا من ضبط السيارات وضبط 4 مخازن بداخل كل منها كميات كبيرة من البضائع المهربة كما تم ضبط 4 متهمين من اصحاب تلك المخازن و3 متهمين من القائمين على التحميل .

وبالكشف على المتهمين اصحاب المخازن تبين انهم المدعو ” محمود م ج ” والمدعو ” فوزى ا ج” والمدعو ” احمد م ج ” والمدعو” محمد ن ع ا ” وجميعهم مقمين بقرية الجرابعة دائرة الزهور كما تم ضبط كلا من ” سامح م ا” و”السعيد ا ع ا” و”السيد ع م ” وجميعهم مقيمن قرية الجرابعة دائرة قسم الزهور .