ضبط 24 قطعة سلاح في حملة أمنية على 8 مراكز بأسيوط

ضبط 24 قطعة سلاح في حملة أمنية على 8 مراكز بأسيوط
كتب -

سلاح ناري

أسيوط – كوثر حسين:

ضبطت مديرية أمن أسيوط 24 قطعة سلاح ناري وعدد من الطلقات، اليوم الأربعاء، خلال حملات أمنية نفذتها على 8 مراكز لضبط الخارجين على القانون.

في مركز ديروط أسفرت الحملات عن ضبط كل من (ناصر.م.ب-38عامًا-عاطل)، و(عربى.أ.م-38عامًا-عاطل)، ومقيمين بأبو الهدر بديروط وبحوزتهما بندقيتين آليتين.

وفي مركز منفلوط ضبط كل من (على.ح.م-30عامًا-فلاح)، و(يسرى.س.أ-23عامًا-فلاح)، وبحوزتهم بندقيتين آلى وخرطوش، وفي مركز أبنوب ضبط كل من (محمد.ع.م-22عامًا-فلاح)، و(نور.ع.ع-30عامًا-فلاح)، ومقيمين بقرية المعابدة، وبحوزتهما بندقيتين آلى ولى أنفليد.

وفي مركز الفتح ضبط كل من (محمود.ع.أ-28عامًا-فلاح)، ومقيم بقرية الفيما، وبحوزته بندقية آلية، و(محمد.ط.س-19عامًا-فلاح)، ومقيم ببنى مر وبحوزته بندقية خرطوش.

وفي مركز ساحل سليم ضبط (حسام.ح.ع-18عامًا-طالب)، ومقيم بالعونة وبحوزته بندقية آلية، و6 خزن، و130 طلقة نارية.

أما في مركز القوصية ضبط كل من (رمضان.م.ز-28عامًا-نجار)، و(خالد.ج.ش-24عامًا-حاصل على دبلوم)، و(مصطفى.ط.ح-19عامًا-طالب)، و(أحمد.س.م-25عامًا-حاصل على دبلوم)، وبحوزتهم بندقيتين آلى و2 فرد خرطوش، و5 طلقات.

كما تم ضبط 3 بنادق خرطوش تركى الصنع بمسكن (أيمن.م.ح-35عامًا-عامل)، ومقيم بنجع سبع التابعة لمركز أسيوط.

وفي صدفا ضبط (عبد الرحيم.ع.م-25عامًا-حاصل على دبلوم)، ومقيم بالبربا وبحوزته بندقية خرطوش، و(هشام.م.ع-25عامًا-حاصل على دبلوم)، ومقيم بالدوير وبحوزته فرد خرطوش، وفي الغنايم ضبط (عمرو.ز.ع-21عامًا-حاصل على دبلوم)، ومقيم بدير الجنادلة وبحوزته بندقية خرطوش، و(مختار.ع.س-23عامًا-حاصل على دبلوم)، ومقيم بأولاد محمد وبحوزته فرد رصاص.

وفي أبوتيج ضبط (جمال.س.ف-60عامًا-عامل)، ومقيم بالفيلو وبحوزته فرد خرطوش.

كما تم ضبط 3 فرد خرطوش بحوزة كل من (سيد.ب.ع-19عامًا-لايعمل)، و(سيد.م.س-26عامًا-فران)، و(محمود.ع.ف-24عامًا-عامل)، ومقيمين جميعًا بدائرة قسم ثان.

تحررت المحاضر اللازمة بالمضبوطات، وجارٍ العرض على النيابة.