ضبط 16 من الإخوان أثناء محاولتهم إحراق سيارة شرطة بالمنوفية

ضبط 16 من الإخوان أثناء محاولتهم إحراق سيارة شرطة بالمنوفية
كتب -

كتب – ولاد البلد:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنوفية من ضبط 4 من عناصر من تنظيم الإخوان أثناء محاولتهم إضرام النيران بسيارة شرطة وضبط 12 آخرين لقطعهم للطريق أمام حركة المرور. وأوضح مركز الإعلام الأمنى التابع لوزارة الداخلية أن نحو 200 شخص من تنظيم جماعة الإخوان الإرهابى تجمعوا صباح اليوم الاثنين أمام قرية موف مون السياحية الكائنة بالبر الشرقى بمدينة شبين الكوم بالمخالفة لقانون التظاهر وقاموا بغلق الطريق وترديد الهتافات المناهضة للقوات المسلحة والشرطة.

وأضاف المركز الإعلامى أنه تصادف مرور سيارة شرطة قيادة الرقيب سائق معتمد على محمد ” من قوة مركز شرطة الشهداء ” حال عودتها من مأمورية فقام المتجمعون بإستيقاف السيارة والتعدى على قائدها وإحداث إصابته ” كدمات بالصدر ونزيف بالبطن ” وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه ثم قاموا بإشعال النار بالسيارة مستخدمين زجاجات المولوتوف وبعض المواد المساعدة على الإشتعال والتعدى على بعض المواطنين.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وتمكنت من إخماد الحريق بالسيارة وضبط أربعة من مرتكبى الواقعة بينهم سيدة وبحوزتهم 19 زجاجة مولوتوف وجالون بنزين ومبلغ مالى وإشارات ومتعلقات خاصة بجماعة الإخوان الإرهابية فضلا عن ضبط 12 شخصا أخر شاركوا فى قطع الطريق ورددوا الهتافات المناهضة للقوات المسلحة والشرطة.

وقامت الأجهزة الأمنية بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.