ضبط 113 كيلو لحوم غير صالحة للاستخدام الآدمى بالدقهلية

ضبط 113 كيلو لحوم غير صالحة للاستخدام الآدمى بالدقهلية
كتب -

الدقهلية – حماده عبد الجليل:

أعلنت مديرية أمن الدقهلية، فى بيان صادر عنها، اليوم الأحد، عن ضبط 113 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى، داخل إحدى المخازن بالمنصورة.

 تلقى اللواء عاصم حمزة، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد فهيم مكاوى، رئيس مباحث التموين بالدقهلية، بضبط إبراهيم. ع. ا.، (33 عاما – مدير مصنع)، ومقيم بطلخا والمديرالمسئول عن مخزن بدون ترخيص لتجهيز وتقطيع اللحوم المجمدة، خلف سجن المنصورة العمومي دائرة قسم ثان المنصورة، وبحوزته 7 كرتونة كبدة مجمدة مستوردة بإجمالى وزن 97 كيلو مدون عليها إنتاج أبريل 2015 الصلاحية 7 شهور من تاريخ الإنتاج موضوعة على الأرض وخارج الثلاجة وبها تغير في خواصها الطبيعية وتم سحب عينة أرسلت لمعامل الصحة للتحليل بمعرفة مفتش الأغذية.

 وتم التحفظ على المضبوطات لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12551 جنح قسم ثان المنصورة لسنة 2015.

 كما تم ضبط عمر.و. ع.،  34 عاما، ومقيم بناحية شارع الجلاء بالمنصورة المدير المسئول عن كشك لبيع اللحوم البلدية بناحية بالمنصورة وبحوزته 16 كيلو لحوم مجمدة مستوردة ومفككة، ويوجد عليها بطش حمراء بغرض التموية على الجهات الرقابية وبيعها لجمهور المستهلكين على إنها لحوم بلدية للاستفادة من فارق السعر ومتغيرة في خواصها الطبيعية وبها تهتك بالأنسجة ولزجة الملمس وغير صالحة للاستهلاك الآدمى طبقا لتقرير الطبيب البيطرى.

 تم التحفظ على المضبوطات لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12550 جنح قسم ثان المنصورة لسنة 2015.