ضبط مياه غازية فاسدة وكميات مهربة من السولار بالدقهلية

ضبط مياه غازية فاسدة وكميات مهربة من السولار بالدقهلية
كتب -

الدقهلية – حمادة عبد الجليل:

أعلنت مديرية أمن الدقهلية، اليوم الاثنين، فى بيان صادر عنها، عن ضبط كميات من السولار المهربة والأدوية وعبوات مياه غازية منتهية الصلاحية.

وذكر  البيان أنه تم ضبط رمضان. ا .س، 42 عاما، والمدير المسؤول عن مصنع لتعبئة المياة الغازية بناحية المنطقة الصناعية بالعصافرة بالمطرية، وبحوزته  10 آلاف و800 زجاجة مياه غازية مصنعة ومعبأة دون سجل صناعي.

 وسحبت الحملة عينات من العبوات للتحليل بمعرفة مفتش الأغذية المرافق للحملة، وتحفظت القوات على المضبوطات، لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم  9314 جنح مركز المطرية لسنة 2015.

كما شمل البيان، بأنه تم ضبط السعيد. أ.م، 50 عاما، والمدير المسؤول عن طلمبة رصيف لتموين السيارات، دون ترخيص بمنطقة حي السلام طريق الملاحة العصافرة بمركز المطرية، وذلك لحيازته وتجميع 3 آلاف لتر سولار مدعم من قبل الدولة، غير مصحوبة بأي مستندات أو فواتير تفيد مشروعية حيازتها بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء.

وتم التحفظ على المضبوطات لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9313 جنح مركز المطرية لسنة 2015.

كما تم ضبط أحمد. م .ع، 33 عامًا، ومقيم بقرية ميت عساس مركز سمنود بمحافظة الغربية، المدير المسؤول عن مخزن أدوية بشرية دون ترخيص بناحية أول المنصورة، لحيازته 11 ألفا و729 عبوة أدوية بشرية مختلفة الأنواع مدون عليها عينات مجانية وغير مخصصة للبيع وتم ضبطها بمكان غير مرخص وغير مستوفي الاشتراطات.

بالإضافة إلى ضبط 3 آلاف و872 عبوة أدوية بشرية مختلفة الأنواع ومنتهية الصلاحية مدون عليها عينات مجانية وغير مخصصة للبيع، وتم التحفظ على المضبوطات لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 20345 جنح قسم أول المنصورة لسنة 2015.