ضبط متهمين منتمين لـ”أولتراس ربعاوي” لإشعال النيران في إطارات السيارات ببورسعيد

ضبط متهمين منتمين لـ”أولتراس ربعاوي” لإشعال النيران في إطارات السيارات ببورسعيد
كتب -

بورسعيد –محمد الحلواني:

ضبطت قوة أمنية تابعة لمديرية أمن بورسعيد، أثنين منتمين لرابطة اولتراس ربعاوي، لقيامهم بإشعال النيران بإطارات السيارات بشارع الجمهورية، وإتلافهم  لسيارتين ملاكي.

وأفاد بيان صادر من مديرية الأمن، صباح اليوم الأربعاء، أنه مساء أمس الثلاثاء،  تجمع عدد من المنتمين لجماعة الإخوان ومؤيدي الرئيس الأسبق محمد مرسي، وذلك بتقاطع شارعي الجمهورية وصفية زغلول، بدائرة قسم الشرق، مرددين هتافات تطالب بالإفراج عن المدعوة “رشا جعفر”، السابق ضبطها بمعرفة مديرية الأمن، لقيامها بتصوير وبث أخبار غير حقيقية عن محافظة بورسعيد لصالح قناة “الجزيرة مباشر مصر” مقابل مبلغ مالي.

وأضافت المديرية: قام المتجمعين بإشعال إطارات كاوتش بالطريق، وقاموا بإخراج الإطارات وجركن بنزين من أحد السيارات كانت بصحبتهم، وامتد الحريق إلي السيارة رقم 47173 منطقة حرة بورسعيد والسيارة رقم (ط ع د 3854)، وحدثت تلفيات بالسيارتين من الخلف.

وتابع البيان: تمكن أحد ضباط إدارة مرور بورسعيد والمتواجد بالقرب من المكان من التوجه مسرعا بدراجته البخارية والسيطرة سريعا على الحريق الذي شب بالسيارتين، بواسطة طفاية حريق تحصل عليها من أحد المحلات بالمنطقة، ومنع امتداده إلى باقي أجزاء السيارتين حتى تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق نهائيا.

وأشار البيان إلى تمكن قوات التدخل السريع بمديرية أمن بورسعيد، وضباط إدارة المرور، من تعقب المتهمين اللذين قاما بإشعال النيران، وتمكنوا من ضبطهما، حيث تبين إنهما “م. ع.” مقيم دائرة قسم الضواحي، و”م. م.”  مقيم دائرة قسم الضواحي، من المنتمين لحركة اولتراس ربعاوي.