ضبط شخصين ضمن تشكيل عصابي بسوهاج قتلا سائقا وسرقا آخر

ضبط شخصين ضمن تشكيل عصابي بسوهاج قتلا سائقا وسرقا آخر
كتب -

سوهاج – آيات ياسين:

ضبطت مديرية أمن سوهاج، اليوم السبت، شخصين، تخصصا في ارتكاب وقائع قطع طرق بهدف السرقة، حيث قاما بواقعتين؛ راح ضحية الأولى سائق، بينما تم سرقة سائق آخر في الواقعة الثانية.

كان مركز شرطة جهينة، قد تلقى بلاغين، من حمادة محمد محمود، تباع ومقيم بمدينة طما، ومحمد سعد عطية، سائق، ويقيم بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، يفيدا بقيام مجهولون يستقلون سيارتين ربع نقل، إحداهما خضراء اللون، بإطلاق أعيرة نارية تجاه السيارة التي يستقلها، مقدم البلاغ الأول، ما نتج عنه مقتل قائدها، مينا نشأت عجبان، سائق ويقيم بمدينة طما، واستيقاف سيارة المبلغ الثاني، تحت تهديد السلاح أثناء قيادته، والإستيلاء علي هاتفه المحمول ومبلغ 300 جنيه، قبل أن يلوذوا بالفرار.

وجاء في البيان الأمني الصادر عن مديرية أمن سوهاج؛ توصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعتين، تشكيل عصابي يتزعمه، محمود ع. ع، عامل، وسابق اتهامه فـي 13 قضية متنوعة (ضرب، وشروع في قتل، وسرقة بالإكراه، وحيازة سلاح ناري)، ومطلوب الضبط والإحضار في تنفيذ حكم بالسجن 10 سنوات في قضية سرقة بالإكراه، ويضم التشكيل أيضا؛ علاء إ. ع، عاطل وسابق اتهامه فـي 7 قضايا، وأحمد. ع. م، (19 عاما) عامل وسابق اتهامه فـي قضية سلاح أبيض، وعيسي م. أ، عاطل وسابق اتهامه فـي قضيتين، وأيمن. م. أ، عامل، وأحمد. م. أ، عامل.

تمكن ضباط فريق البحث من ضبط المتهم الأول والرابع، ولا زالت جهود إدارة البحث الجنائي مستمرة لضبط باقي المتهمين.