ضبط حائزي مخدرات وأسلحة نارية في حملات متننوعة بالمنزلة

ضبط حائزي مخدرات وأسلحة نارية في حملات متننوعة بالمنزلة
كتب -

الدقهلية – حماده عبد الجليل:

أصدرت مديرية أمن الدقهلية، اليوم الاثنين، بيانا قالت فيه إن وحدة مباحث المنزلة، ضبطت 5 عاطلين، ومسجلين خطر، وبجوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية في حملات أمنية متنوعة.

تلقى اللواء عاصم حمزة – مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز المنزلة، يفيد بضبط عدد من المسجلين خطر، والعاطلين وبحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة في حملات أمنية متنوعة.

وأضاف البيان أن الحملة ضبطت محمد.ا.أ (42 عاما – عاطل)، ومقيم بقرية الشبول، وبحوزته سلاح ناري بندقية آلية، وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع عن النفس، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6710 إداري مركز المنزلة لسنة 2015.

كما تم ضبط فتحي. إ. د (43 عاما – عاطل) ومقيم بقرية النسايمة،  وبحوزته سلاح ناري بندقية آلية، وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع عن النفس، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6711 إداري مركز المنزلة لسنة 2015.

كما تم ضبط أنور. أ .ر (45 عاما – عاطل)، ومقيم بقرية النسايمة، وبحوزته سلاح ناري بندقية خرطوش، وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع عن النفس، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6709 إداري مركز المنزلة لسنة 2015.

كما تم ضبط صلاح. م. ا (22 عاما – عاطل) ومقيم بقرية البصراط، وبحوزته 17 لفافة صغيرة الحجم لنبات البانجو، وزنت 500 جرام، وسلاح ناري فرد خرطوش، وطلقة من ذات العيار، ومبلغ مالي 130 جنيها، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1610 جنايات مركز المنزلة لسنة 2015.

كما تم ضبط محمد. ف. ف (20 عاما – عاطل) ومقيم ببندر المنزلة، وبحوزته 13 لفافة صغيرة الحجم لنبات البانجو، وزنت 400 جرام، وسلاح ناري فرد خرطوش، وطلقة من ذات العيار، و20 جنيها، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16370 جنايات مركز المنزلة لسنة 2015.