ضبط تشكيلا عصابيا يطلب فدية السيارات المسروقة عن طريق البريد بالغربية

ضبط تشكيلا عصابيا يطلب فدية السيارات المسروقة عن طريق البريد بالغربية
كتب -

الغربية – ولاد البلد:

ضبطت إدارة مباحث البريد، بمنطقة وسط الدلتا، بطنطا بمحافظة الغربية، تشكيلاً عصابيًا، اليوم الاثنين، يتصل بأصحاب السيارات المسروقة، لطلب مبالغ مالية نظير إعادتها، بشرط تحويل هذه الأموال إليهم عن طريق البريد.

كانت إدارة مباحث البريد بمنطقة وسط الدلتا، تلقت بلاغًا من موظف في نيابة طنطا، بسرقة سيارته الملاكي رقم” 8539 ع و س”، واتصال اللصوص به لطلب 7 آلاف جنيه نظير إعادة السيارة له، على أن يقوم بتحويل المبلغ عن طريق مكتب بريد المحلة الرئيسي.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد حازم الذهبي مدير المباحث العامة لهيئة البريد، وطلب من الموظف مسايرتهم، وبالفعل تم الاتفاق معهم على تحويل مبالغ مالية عن طريق مكتب بريد المحلة، وتم ضبط المتهمين أثناء محاولتهم صرف الأموال من مكتب البريد.

وقال البيان الصادر عن مديرية أمن الغربية، إنه تبين أن المتهمين هما محمد. أ( 31 سنة-  مسجل خطر) مقيم بأول المحلة، ومحمد. ج ( 40 سنة – عامل) مقيم بقرية بطينة بمركز المحلة، وأنهما يقومان بسرقة السيارات وطلب أموال نظير إعادتها مرة أخرى، وأنهما أقرا الحصول على هذه الأموال عن طريق البريد.

وأضاف البيان أنه بمواجهة المتهمين اعترافا بالواقعة وتكوينهما تشكيلا عصابيا لهذا الغرض، وحرر محضر وأخطرت النيابة للتحقيق.