ضبط تشكيلا عصابيا تخصص في ترويج العملات المالية المزورة في دمياط

ضبط تشكيلا عصابيا تخصص في ترويج العملات المالية المزورة في دمياط
كتب -
:دمياط – عماد منصور، وميرنا محمد 
 
.تمكنت الأجهزة الأمنية بدمياط، اليوم السبت، من إلقاء القبض على تشكيلا عصابيا مكون من شخصين تخصصا في ترويج العملات المالية المقلدة
 
كانت وردت معلومات للمقدم محمد رضوان، رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن دمياط، تفيد قيام شخصين بترويج عملات مالية مزورة بأنحاء المحافظة.
تم عمل التحريات اللازمة التي كشفت قيام محمد راشد (53 سنة-سائق)، ومقيم بدائرة قسم العرب ببورسعيد، وحاليا بقرية العنانية بمركز دمياط، ومحمد السيد (41 سنة -عاطل) ومقيم بمنية دمياط بترويج العملات المزورة، وألقت حملة أمنية عليهم في محيط قرية العنانية بمركز دمياط، وبحوزتهم 20 ألف جنيه مزورة من فئة المئة والمائتين والخمسين جنيها،  بالإضافة لألفين دولار مقلدة، علاوة على 320 جنيها من العملات الصحيحه.
بمواجهة المتهمين، اعترفا بحيازتهم للعملات الورقية المزورة بقصد ترويجها على عملائهم، كما أقرا بتحصلهم على تلك العملات المقلدة من شخص يدعى جمال وجاري تحديده تمهيدا للقبض عليه، كما أكد المتهم الثاني بحصوله على العملات المزورة من المتهم الأول.
تحرر محضر بالواقعة قيد برقم 3864 لسنة 2014 إداري قسم شرطة مركز دمياط، وتم إحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق مع المتهمين مع تكليف إدارة .البحث بسرعة الكشف عن هوية المتهم الهارب والقبض عليه تمهيدا لإحالته للمحاكمة