صور.. مؤتمر جماهيري لمرشحي قائمة “في حب مصر” بأسيوط

صور.. مؤتمر جماهيري لمرشحي قائمة “في حب مصر” بأسيوط
كتب -

أسيوط- حسن فتحي:

شهدت قرية موشا التابعة لمركز أسيوط، مساء الأربعاء، مؤتمرًا حاشدًا للمترشحين لانتخابات مجلس النواب على قائمة ” في حب مصر”، بحضور الكاتب الصحفى مصطفى بكري، والسيد الشريف، نقيب الأشراف، ومرشحي القائمة الخمس بالمحافظة، ولفيف من القيادات الحزبية وأعضاء القائمة.

توافد الآلاف من أهالي قرى ومراكز المحافظة على قرية موشا للمشاركة في المؤتمر الجماهيري، الذي عقد بمقر عائلة نصير مسقط رأس الدكتورة آمنه نصير المرشحة علي القائمة.

واستقبل المواطنون الكاتب الصحفى مصطفى بكري، وأعضاء القائمة بالطبل والمزمار البلدى والتقاط الصور التذكارية، ثم بدأ المؤتمر بالسلام الوطني.

وتحدثت الدكتورة آمنه نصير، مرشحة القائمة، عن حبها والعلاقة القوية التي تجمعها أولاد عمومتها بقرية موشا وعن هموم الصعيد ومشاكل المحافظة والتي تضعها القائمة علي أولوية اهتمامها.

وقال الكاتب الصحفى مصطفى بكري- خلال كلمته- إنه رفض الترشح على المقعد الفردي بدائرة حلوان على الرغم من حسمه للمقعد مبكرًا، وفضل الترشح علي قائمة “في حب مصر” حتي يهتم بمشاكل الصعيد وهمومه التي تتمثل في أقل حقوقة الوطنية.

وأضاف بكرى أن الوطن كان يمر بمراحل صعبة لولا تحمل الرئيس عبدالفتاح السيسي المسؤولية والعمل ليلًا نهارًا والجولات المكثفة التي يقوم بها في الدول المختلفة، بمساعدة رجال الجيش والشرطة الذين يقدموا أرواحهم فداءً للوطن ليل نهار ما كانت خرجت مصر من المحن التي تعرضت لها.

وتحدث بكري عن محافظة أسيوط ورجالها الذين يشتهرون بالكرامة والأصالة ورموز المحافظة الذين من بينهم الزعيم جمال عبدالناصر، والبابا شنودة وعمر مكرم، وممتاز نصار الذي ظل أعوام كثيرة في مجلس النواب.

الجدير بالذكر أنه يخوض 5 مرشحين علي القائمة من محافظة أسيوط هم: اللواء يحيي كدواني، وحمدي سعد عمر سليمان، والدكتورة آمنه نصير، والدكتورة إليزابيث عبدالمسيح شاكر، وسهير عبدالرحيم الحادي.