صور.. استمرار طوابير البنزين إمام محطات الغنايم والتموين طالبنا بكميات إضافية

صور.. استمرار طوابير البنزين إمام محطات الغنايم والتموين طالبنا بكميات إضافية
كتب -

أسيوط – حسن فتحي:

تشهد محطات وقود قري ومدينة الغنايم في أسيوط، للأسبوع الثالث علي التوالي أزمة حادة في نقص بنزين 80 و92، حيث امتدت طوابير سيارات الأجرة ومركبات التوك توك لعشرات الأمتار للحصول علي تفويلة لكي يقضي بها حاجته اليومية.

مشادات وطوابير

وقال صلاح مجدي، سائق، إنه يقف في طابور طويل منذ الصباح الباكر إمام محطة التعاون بالغنايم غرب في انتظار دوره في الحصول علي” تفويلة”، لكي يقضي بها حاجته اليومية والذهاب الي جلب رزقه بعد غياب الدولة في توفير المواد البترولية.

وتابع محمد محمود، سائق توك توك، أن ازمة نقص البنزين بالمدينة من قبل عيد الأضحي والمحطات تشهد زحامًا وطوابير طويلة للسيارات ومشادات علي أولوية الحصول علي البنزين، في الوقت الذي ظهر فيه رواج السوق السوداء الذين يبيعون الجركن بـ 70 جنيهًا في السوق السوداء.

ارتفاع الأجرة

وأشتكي خالد برعي، طالب، من زيادة تعريفة المواصلات منذ بداية العام الدراسي الجديد وخصوصًا التوك توك، وعند سؤال السائق يكون الرد أن أزمة نقص البنزين السبب.

كميات أضافية

ومن جانبه قال عمر أبوعلي، مدير الإدارة التموينية بالمركز، إن توزيع أي كميات بنزين تصل إلي محطات وقود المدينة تتم تحت إشراف التموين من خلال مفتش تمويني أو إداري وتم مخاطبة مسوؤلي المديرية بضخ كميات أضافية للمركز، مضيفًا أنه تم ضبط سيارة ربع نقل محملة بـ 29 جركن بنزين وتم التحفظ عليها وعلي قائدها بمركز الشرطة.