“صباحي يعد ببناء مساكن لعمال غزل المحلة وحل مجالس إدارات الشركات القابضة

“صباحي يعد ببناء مساكن لعمال غزل المحلة وحل مجالس إدارات الشركات القابضة
كتب -

المحلة الكبرى – عبد الرحمن محمد:

أكد حمدين صباحي المرشح الرئاسي، أن دورنا هو بناء مصر المستقبل وتحقيق الاستقلال الوطني فى كافة قطاعات ومؤسسات الدولة وخاصة قطاعي العام والخاص بموجب الاعتماد على خطتين أولها تنشيط الرواج التجاري داخل وخارج الوطن بداية من السعي فى وضع إدارات جديده تهدف إلى  رفع كفاءة الإنتاج .

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي نظمه أعضاء التيار الشعبي وشباب حملة دعم صباحي رئيس للجمهورية بسينما غزل المحلة مساء الإثنين وسط  ترديد هتافات من المشاركين المطالبين له بإجراء مناظرة مع السيسي .

 وأوضح  “صباحي ” أنه  فى حاله فوزه فى السباق الرئاسية سيحل مجال إدارات الشركات القابضة و تطوير مؤسسات وشركات الدولة والعمل على زيادة ضخ الاستثمارات وتوفير كافةةالإمكانيات اللازمة للتوفير كافة سبل الدفاع عن حقوق عمال شركتي غزل المحلة وشبين  .

وأكد أن العمال عانوا من مرار وظلم نظام الخصخصة بسبب شروع حكومات الأنظمة السابقة فى عهد المخلوع مبارك وأعوانه لافتا انه لم يتهاون فى الدفاع عن حقوق شهداء الثورة ومصابيها مسشتهدا أن الدولة الناجحة هي التى يصل فيها مبادىء ثورتها إلى كرسي الحكم للقيادة الدولة وفق معايير خالية من الفساد وقائمة على بناء دولة العدالة ومكافحة الفساد عبر مفوضية مصرية متخصصة فى محاربة الفساد فى كافة قطاعات الدولة .

كما أعلن “صباحي ” أن سيصدر قانون للحماية المبلغين والشهود فى وقضايا الفساد والرأي العام دفاعا عن حقوق الكادحين من أبناء الوطن متطرقا إلى مشكله وبريات سمنود كون تضم أكثر من 70 % من السيدات الذين يعولون المئات من الأسرووهو مايعد ناقوس خطر يهدد امن واستقرار الدولة .

وأقر صباحي أنه لديه إمكانية إقامة وحدات سكنيه للعمال شركة غزل المحلة وخاصة المحالين من المعاش مشيرا  أنه وضع خط عاجلة للقضاء على مشكلات إسكان الشباب ومواجهه أزمة البطالة بموجب الاعتماد على دور رجال الأعمال والمستثمرين المصريين والاستثمار الأجنبي الداعم للاقتصاد المصري وزياده دخله القومي .

كما أشار “صباحي ” قائلا ” لن يكون هناك سجين رأي في عهدي وسنواجه كل إرهابي وكل مسلح يسعي إلى مواجهه رجال الشرطة والجيش والشعب المصري كي نبني مصر على خطي التنمية والديمقراطية

كما أكد أنه سيعمل جاهدا على ان تكون شركات القطاع العام قادره على دعموالاقتصاد الوطني ورفع كفائتها مؤكدا ان دور الدولة هو رعاية حقوق العمال والسعي فىةصرف أجورهم وحوافزهم الشهرية بصورة ومعدل مستقر كما نوه عن إمكانية الدولة بضخ أمول فى صورة قروض للدعم الشباب مختلف المحافظات وخاصة محافظات الصعيد .

كما وجه “صباحي” خطابه إلى الشباب بأنه قادر على بناء مصر من جديد لافتا أن الحل في أبدي الشعب أصحاب النوايا الطيبة والعمل الشريف بموجب ترسيخ مباديء دولة يتحقق فيها العدل الناجز وهو ما يلبي رغبات جميع المصري.