صباحي: من يقول بأن الانتخابات محسومة “كاذب”.. ولا عودة لنظامي مبارك أو مرسي

صباحي: من يقول بأن الانتخابات محسومة “كاذب”.. ولا عودة لنظامي مبارك أو مرسي
كتب -

الإسكندرية – هبة حامد:

رفض المرشح الرئاسي حمدين صباحي، ما يردده البعض بأن الانتخابات “محسومة” لصالح مرشح معين وأنه لا فائدة من خوض الأخر للانتخابات.

وقال صباحي خلال المؤتمر الجماهيري الذي نظمته الحملة الرسمية لدعمه بالإسكندرية، أمس الجمعة: “الانتخابات ليست محسومة، ومن يقول ذلك كاذب.. فالمروجون لهذا لا يتعلمون قالوا ذلك أيام مبارك وأيام محمد مرسي وسقط كلاهما، النتيجة الوحيدة المحسومة هي أن النتائج محسومة لصالح الشعب، والشعب سيعطي درسا لكل هؤلاء الكاذبين في الانتخابات المقبلة”.

وأضاف: “اعلموا أن النصر لنا، ومن يخيل له أن هناك عودة لنظام مبارك فأقسم بالله أننا لن نعود للفساد والاسستبداد مرة أخرى، ولا عودة لنظامي مبارك أو مرسي مرة أخرى”.

وشدد صباحي على رفضه ما يوجه بالثورة من اتهامات، قائلاً: “الثورة بريئة من كل الاتهامات التي تلصق بها، وما حدث من أخطاء كان بسبب من وصلوا إلى الحكم، والشعب سيعرف قيمة الثورة عندما تصل للحكم، وعندما يحدث هذا لن يكون في مصر مظلوم أو جعان”.

وتابع: “برنامجي واضح ومكتوب وأتعهد بتنفيذ كل ما جاء به وسأقضي على الإرهاب والفقر والجهل وسنبني معا دولة القانون دون تمييز، فبناء دولة العدل ضروري حتى تهدأ نار أهالي الشهداء، كما أننا لن نقبل بعد ذلك تكفير باسم الدين أو تخوين باسم الوطنية”.