شقيقة لاعب الإسماعيلي:نرفض متاجرة النادي بأخي ولم نقبل العزاء حتي الآن

شقيقة لاعب الإسماعيلي:نرفض متاجرة النادي بأخي ولم نقبل العزاء حتي الآن
كتب -

الإسماعيلية:عمرو الورواري

قالت نهلة الضبع شقيقة ناشئ الإسماعيلي مصطفي الضبع والذي قتل منذ عدة أيام علي يد بلطجية قرب ميدان الممر في الإسماعيلية انهم يرفضون مُتاجرة النادي بدماء أخيها وانهم لم يتلقو العزاء حتي الآن.

وأضافت نهلة “كل مانشر عن حضور مجلس إدارة النادي العزاء ليس له اي أساس من الصحة نهائياً لان العائلة لم تقم سرادق للعزاء بسبب تقاليد العائلة الصعيدية إضافة إلي مانشر كذباً حول تكفل المجلس بمصاريف الجنازة والعزاء”.

وأكدت نهلة ان أخيها لم يترك النادي مثلما أشاعت المواقع الإلكترونية ولكن المجلس السابق هو من استبعده من الفريق لدخول لاعبين جدد بالواسطة والمحسوبية علي حد قولها.

كانت قد تبلغ للواء محمد العناني مدير امن الإسماعيلية وصول اللاعب مصطفي الضبع ناشئ الإسماعيلي السابق إلي المُستشفي العام متأثراً بإصابته بطعنة نافذة في القلب راح ضحيتها.

وقالت تحريات المباحث ان مشادة كلامية نشبت بين اللاعب وشخصين آخرين أثناء شرائهما لبعض المأكولات قرب ميدان الممر الأربعاء الماضي أثناء الإحتفال بفوز المشير عبد الفتاح السيسي برئاسة الجمهورية.

وأكدت التحريات ان أحد الشخصين طعن اللاعب طعنة نافذة بمطواة في صدره وصلت إلي القلب مما أدي إلي وفاته متأثراً بإصابته.

ولعب الضبع في الإسماعيلي في فريق 96 حتي أشهر قليلة ماضية بعد ان قرر النادي الإستغناء عن اللاعب وضم جدد من أصحاب الواسطة والمحسوبية علي حد قول شقيقته.