شباب سوهاج الاشتراكى يشارك فى دورة إعداد الكادر بالأقصر

شباب سوهاج الاشتراكى يشارك فى دورة إعداد الكادر بالأقصر
كتب -

سوهاج – آيات ياسين:

شارك عدد من شباب محافظة سوهاج في دورة “إعداد الكادر الاشتراكى” التي نظمتها حملة “اليسار الموحد” لشباب جنوب الصعيد بمحافظات: أسوان، الأقصر، قنا، سوهاج، أسيوط، والتى انطلقت فى مدينة الأقصر، السبت الماضى، وأنهت أعمالها اليوم الثلاثاء.

وقال يحيى الزعاق، أحد الشباب السوهاجى المشارك فى الدورة لـ “ولاد البلد” شارك شباب سوهاج الاشتراكى فى الإعداد والتفاعل مع دورة الكادر الاشتراكي انطلاقا من دورهم النضالى والثورى، ومن أجل السعي إلى بلورة الحراك الثورى الراهن فى اتجاه التقدم والعدالة الاجتماعية، وتلبية احتياجات وحقوق أهالى سوهاج فى: العمل والسكن والصحة والتعليم.

 وأشار، الزعاق، إلى أن الدورة تضمنت عددا من المحاضرات لرموز الفكر الاشتراكى: كمال خليل، والدكتور أحمد الأهوانى، والدكتور محمد دوير، والهامى المرغنى، ومحمد فرج، وعدلى محمد، والشيخ عبدالله نصر.

 من جانبه كشف محمد دوير، مؤسس حملة “يسار موحد” أن الحملة “بصدد إقامة دورات تثقيف بمختلف المحافظات لرفع الوعي الثوري والتنظيمى بين شباب القوى الاشتراكية المنظمة والغير المنظمة من أجل تعميق الفكر الثورى وتطوير الأداء التنظيمى فى اتجاه اكتمال أهداف الثورة”.