شباب الثورة بالقليوبية: توافقنا على دعم حمدين صباحى فى الإنتخابات الرئاسية

شباب الثورة بالقليوبية: توافقنا على دعم حمدين صباحى فى الإنتخابات الرئاسية
كتب -

القليوبية – محمد علام:

صرح محمد جودة، المنسق الإعلامي لائتلاف شباب الثورة بالقليوبية، أنه تم التصويت، اليوم السبت، داخل الائتلاف على المرشح الرئاسي الذي سيتم دعمه المرحلة المقبلة، وتم التوافق على حمدين صباحي، بعد أن جاء التصويت في صالحة بأغلبية الأصوات.

وقال جودة إنه  تم التصويت بين 120 فرد، ممثلين عن قرى ومدن ومراكز المحافظة، وصوت 112 على دعم حمدين صباحي، بينما صوت 6 لصالح المقاطعة وعدم دعم أي مرشح، و2 صوتوا لصالح المشير عبد الفتاح السيسي.

وأضاف جودة: إن ائتلاف شباب الثورة تم تدشينه عقب ثورة يناير، من شباب يمثلون قرى ومدن القليوبية، وشاركنا في الانتخابات الرئاسية السابقة، ووقتها رفضنا إلزام الأعضاء بالتصويت لصالح مرشح بعينة، لأنه كان يوجد أكثر من مرشح يعبر عن الثورة، أما الآن فتبدلت الظروف، ورأينا تعرض الثورة للمخاطر، بعد عودة وجوه نظام مبارك ورموزه كما هي، وعودة الكثير من السياسات والتجاوزات الأمنية، ولذلك قررنا دعم المرشح الثوري، الذي يمثل ثورتي يناير ويونيه، ومع احترامنا للمشير السيسي، الذي صمت عن عودة القمع والاستبداد وظهور رموز مبارك، ونرى في نجاحه ضوء أخطر للنظام القديم أن يعود كما هو، بل وأكثر شراسة.

وأكد جودة، أن ائتلاف شباب الثورة، سينزل إلى الشارع لتعريف المواطنين بأسباب اختيار صباحي، وأنه سيتم التواجد بالمقار الانتخابية، لحماية الصناديق، وسيتم التنسيق مع حملة صباحي بهذا الشأن.