سنورس تستعد للانتخابات بـ54 مقرًا و143 لجنة فرعية

سنورس تستعد للانتخابات بـ54 مقرًا و143 لجنة فرعية
كتب -

الفيوم- خالد حسين:

استعد مركز ومدينة سنورس بمحافظة الفيوم لانتخابات مجلس النواب التي ستجري خلال ساعات بعدد من الإجراءات والترتيبات التنظيمية والأمنية، حسب المهندس محمود هاشم، رئيس المركز.

وأوضح  هاشم أنه انتهى منذ قليل من اجتماع مع المستشار وائل مكرم، محافظ الإقليم، والذي أطلعه فيه على الترتيبات النهائية بسنورس، ومنها تجهيز اللجان داخل مقار الإدلاء بالأصوات في الصناديق، وتوفير سبل الإضاءة و ودورات المياه وأثاث داخل اللجان مكاتب ومقاعد، واستراحات لضباط وجنود رجال القوات المسلحة والشرطة، الذين سيقومون بتأمين العملية الانتخابية، وكراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة مع تزويد المقارات الانتخابية بدينمو للإنارة حال انقطاع التيار الكهربائي لظروف طارئة استثنائية.

وأضاف هاشم في تصريحات له أن سنورس بها 54 مقرًا شامل 143 لجنة فرعية، يشرف عليها غرفة عمليات يرأسها رئيس مجلس المدينة، ويساعده نوابه مرتبطة بغرفة عمليات ديوان عام المحافظة، لنقل الحدث ورفع تقارير دورية شفهية ومكتوبة أولًا بأول، فضلًا على المرور على اللجان على مدار الساعة بداية من التاسعة صباحًا وحتى خروج آخر شخص يدلي بصوته في الصندوق.

وشدد رئيس مركز سنورس، على ضرورة مشاركة المواطنين في اختيار من ينوب عنهم في المجلس المقبل، وعدم المقاطعة، أو إبطال الأصوات.