سكران الأدعم.. مرشح أبشواي الذي يحلم بعودة اسم الفلاح لسابق عهده

سكران الأدعم.. مرشح أبشواي الذي يحلم بعودة اسم الفلاح لسابق عهده
كتب -

كتبت – إسراء سمير:

سكران عبدالمقصود الأدعم، وشهرته “سكران الأدعم”، من مواليد قرية طبهار مركز أبشواي، 55 عامًا، متزوج ولديه 3 أبناء، يعمل في الأعمال الحرة، حاصل على دبلوم فني صناعي، مرشح فردي مستقل عن دائرة مركز أبشواي.

من أهم أولويات الأدعم ملف الصحة، بحيث يستطيع المريض أن يجد سريرًا بالمستشفيات، وأحقية العلاج على نفقة الدولة، وأيضًا تطبيق العديد من الخطط وتنفيذها من أجل إصلاح حال الفلاح المصري البسيط، وعودة اسم الفلاح ليعلو مثل الزمن القديم من خلال إعادة توفير مياه الري والاعتناء بالأراضي الزراعية وتنمية وعي الفلاح، بالإضافة إلى إنشاء مصانع لتغليف المنتجات الزراعية، ومساعدة الفلاح البسيط لبيعها، وهذا سيفتح بابًا آخر لتقليل البطالة وخلق فرص عمل لشباب القرية.

ومن أهم ما صرح به سكران أنه من كبار العائلات وله مكانة كبيرة بين أهالي دائرته، وسيكون لهم دور كبير في مساندته، واعدًا بتنفيذ برنامجه الانتخابي من أجل أهالي دائرته.

ولا يعتقد أنه سيكون هناك تأثير على المواطن من قبل العائلات، لأن المواطن أصبح له عقل واع وضمير يستطيع من خلاله الحكم على المرشح.

ويعد الأدعم أهالي دائرته بتخصيص وقته كله لهم، مشيرًا إلى أنه سيستقبل شكواهم يوميًا، ويعمل على حلها، من خلال دوره الرقابي في مجلس النواب، مضيفًا “وعدي الوحيد تحقيق كل مطالبكم، لا تسمعون لأي أحد يحاول أن يلعب بعقلكم، أنتم أصبحتم على جدارة باختيار الأصلح، فاقرأوا برامج المرشحين واحكموا بعقلكم، وأنا أوليكم ضمائركم في الانتخابات المقبلة حتى ننهض ببلدنا إلى أعلى المراتب، وأخاطب الكبار والصغار بدعمي إن وجدوني الأصلح، وحافظوا على نزاهة الدائرة والانتخابات، لأنكم أصبحتم أصحاب الرأي الأول الذي من خلاله تتصدون للفساد بكافة أنواعه”.