رابطة “مصر جميلة” تنظم زيارة سياحية إلى أهرامات الجيزة

رابطة “مصر جميلة” تنظم زيارة سياحية إلى أهرامات الجيزة
كتب -

ولاد البلد- القاهرة

نظّمت رابطة مصر جميلة، بالتعاون مع وزارة الشباب، رحلة سياحية وترفيهية لمنطقة الأهرامات، بالجيزة، الخميس الماضي.

بدأ اليوم بزيارة الهرم الأكبر، ثم منطقة أبو الهول، تبع ذلك نزهة بالخيول والجمال للشباب والفتيات المشاركين، بحضور عدد من الشخصيات العامة والمهتمين بالترويج للسياحة المصرية.

وصرحّ مدحت مينا، المتحدث الرسمي باسم الرابطة، أن “مصر جميلة” تسعى لتنشيط السياحة، من خلال التعاون مع الفنانين والإعلاميين والمثقفين، وبمشاركة الشباب المصري إلى تعريف المجتمع بتاريخ وطنه، وكذلك لتحسين صورة مصر في الخارج.

وأبدى الشباب المشارك في الزيارة سعادته بحرص رابطة “مصر جميلة” ووزارة الشباب والرياضة على تنظيم مثل هذه الزيارات لأهم الأماكن السياحية بمصر.

جاءت زيارة الأهرامات في إطار عدد من الفعاليات التي تنظمها الرابطة، وسبق ذلك احتفالية ببيت السحيمي لتكريم عدد من الشخصيات العامة والسفراء العرب، وكذلك جولة سياحية إلى مجمع الأديان، في فبراير الماضي، والرابطة بصدد الإعداد إلى 3 فعاليات أخرى خلال الأشهر القليلة المقبلة.

يذكر أن رابطة مصر جميلة تضم مجموعة متطوعين من نجوم المجتمع وقيادات العمل المدني والتطوعي، وتهدف إلى إبراز المناطق الأثرية والجوانب الجمالية في مصر، كنوع من تنشيط السياحة ورسالة تؤكد أن مصر واحة من الأمن والآمان، بالإضافة إلى دعم المعلومات الثقافية للمواطنين.