رئيس وحدة محلية بالشرقية: المحافظ أقلنى عن طريق الخطأ بدلًا من زميلى

رئيس وحدة محلية بالشرقية: المحافظ أقلنى عن طريق الخطأ بدلًا من زميلى
كتب -

الشرقية – عادل القاضى:

قال محمد السيد على إسماعيل، رئيس الوحدة المحليه بقرية صان البحرية السابق بمحافظة الشرقية، فى تصريح صحفى، مساء أمس الثلاثاء، إن المحافظ قرر إقالته بدلًا من زميله عن طريق الخطأ، حيث تم وضع اسمه بدلًا من زميله رئيس الوحدة الحالى، بعد اتهامه بالتقصير فى العمل.

وأضاف رئيس الوحدة المُقال، أننى عملت رئيسًا للوحدة المحلية بقرية الناصرية، وطلب منى رئيس مجلس مدينة الحسينية عبد النبى إبراهيم، الذى يرأس صان البحرية والناصرية، أن أقوم بشغل منصب رئيس الوحدة المحلية بصان البحرية، وأترك عملى بالناصرية بدلا من محمود بدوى، رئيس الوحدة الفعلى.

وبرر رئيس المدينة قراره لوجود مشاكل بين رئيس الوحدة المحلية والأهالى، وعند موافقتى على ذلك لم يكن المحافظ يعلم عن الأمر شيئًا، ولكن الأمر كان قرارًا من رئيس المدينة، لذلك كنت مقيدًا بالمحافظة رئيساً للوحدة المحلية بالناصرية وليس بصان، واسم محمود بدوى رئيسًا للوحده المحلية بصان، وليس شخصى.

وأوضح محمد السيد أن قرارًا صدر من اللواء سامى سيدهم، نائب محافظ الشرقية، بإقالة رئيس صان البحرية المسجل عندهم محمود بدوى، وداخل مجلس مدينة الحسينية اسمى (محمد السيد)، لأدفع ثمن أهمال لم أرتكبه.

كان محافظ الشرقية قد أصدر قرارًا بإقالة رئيس الوحدة المحلية بصان، نتيجة لتغيبه عن العمل دون أذن، فى زيارة مفاجئة للمحافظ للقطاع الشمالى للمحافظة.