رئيس منطقة المعمورة: الأمن بالإسكندرية مستقر وعلى المصريين زيارتها

رئيس منطقة المعمورة: الأمن بالإسكندرية مستقر وعلى المصريين زيارتها
كتب -

الإسكندرية – عمرو أنور:

دعا اللواء عبد الجواد النجار، رئيس منطقة المعمورة، التابعة لـ “شركة المعمورة للتعمير والتنمية السياحية”، كافة المصريين لزيارة المناطق السياحية بالإسكندية، مؤكدا أن منطقة المعمورة السياحية تشهد حالة من الإنضباط الأمني والمروري، وذلك بالتعاون مع الجهات الأمنية بالمحافظة.

وقال النجار لـ “ولادالبلد”: إن الأمن العام يقوم بمراقبة الشارع داخل المعمورة، وتم رفع عدد من الإشغالات فى الأسواق خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن العاملين بمنطقة المعمورة بذلون قصارى جهدهم لحماية المصطافين.

وقال: إنه لا توجد مشكلة القمامة بالمنطقة بسبب تواصل رفع القمامة من أمام المحلات والشاليهات والمنازل، لافتا أيضا إلى أنه يتم دراسة تقليل السماح لرحلات اليوم الواحد الجماعية التي تتردد على المعمورة نظرا لعدم احتمال الشاطىء كثافة مرتفعة.

واختتم النجار، حديثه بالقول إن الإسكندرية تشهد طفرة في مختلف القطاعات السياحية، وأدعو كافة المصريين لزيارة عروس البحر وأماكنها السياحية لعودة السياحة السكندرية إلى سابق عهدها.

ومنطقة المعمورة تابعة لـ “شركة المعمورة للتعمير والتنمية السياحية” إحدى شركات قطاع الأعمال العام وهى “الشركة القابضة  للسياحة والفنادق والسينما”، وتتميز كمنطقة سكنيىة سياحية ترفيهية تشتمل: عمارات سكنية وكبائن وشاليهات وشاطئ رملي لجميع المستويات وشاطئ خاص لشاغلي الوحدات السكنية وشاطئ مميز.