رئيس مدينة دسوق يشن حملة على المخابز وموزعي الخبز بالمركز

رئيس مدينة دسوق يشن حملة على المخابز وموزعي الخبز بالمركز
كتب -

كفر الشيخ- منى جاويش:

تفقد اللواء أحمد بسيونى زيد، رئيس مركز ومدينة دسوق، اليوم الأربعاء، بعض المخابز وشركات توزيع الخبز داخل المدينة، للوقوف على استمرار سير المنظومة للمواطنين، فيما قرر فرض غرامة مالية على إحدى شركات توزيع الخبر لعدم التزامها باللوائح والقوانين.

وخلال تفقده مخبز محمد.أ . ع، بشارع المهاجرين، أبدى رئيس المدينة استياؤه، نظرًا للإهمال الشديد، ولعدم نظافة المخبز من الداخل والخارج، وكذلك شركة توزيع الخبز المربوطة على المخبز، والتى تبين أن صاحبها يوزع الخبز في غير المكان المخصص، حيث كلف رئيس مشروع الخبز، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الشركة على الفور.

كما تفقد اللواء زيد، مخبز أبونور، وتبين عدم جودة رغيف الخبز المنتج، وسوء معاملة المواطنين، حيث التقى رئيس المدينة ببعض المواطنين، واستمع إلى شكواهم، ووعدهم بسرعة حل هذه المشكلة فى القريب العاجل إرضاء للمواطنين.

وقالت حنان سعد، مدرسة “رغيف العيش غير مطابق للمواصفات الآدمية،ولا يصلح غذاء للحيوان”، مطالبة رئيس المدينة بعملية رقابة يومية على جميع المخابز وشركات الخبز.

وأضاف أمير عبد الباعث “يجب فرض عقوبة رادعة، وغرامة مالية كبيرة على أصحاب المخابز وشركات التوزيع، نظرًا للإهمال الشديد وعدم الحرص على نظافة المخبز وعدم مراعاة الضمير الإنساني، وأيضًا لمخالفة اللوائح والقوانين”.

كما أجرى اللواء زيد، اتصالًا هاتفيًا بالمهندس محمد حشاد، مدير إدارة تموين بندر دسوق، والذى حضر على الفور، وحرر محضر مخالفة مواصفات للمخبز المذكور، كما وقع غرامة مالية على شركة الطارق لتوزيع الخبز، وذلك لمخالفتها لائحة المشروع وقيام صاحبها بالتوزيع من داخل المخبز مباشرة.