رئيس مدينة دسوق يتفقد خط السرفيس الداخلي بعد أيام من تشغيله

رئيس مدينة دسوق يتفقد خط السرفيس الداخلي بعد أيام من تشغيله
كتب -

كفر الشيخ- منى جاويش :

تابع اللواء أحمد بسيوني زيد، رئيس مدينة دسوق بكفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، تشغيل خط السرفيس الجديد، داخل المدينة، والذي يبدأ من مجمع المواقف أسفل الكوبري العلوي، مارا بشارع الغفران، ثم شارع شرابي، ثم داير الناحية، ومدرسة الثانوية بنات، وكوبري المدير، وينتهي بموقف الأرياف، لخدمة طلاب المدارس، خلال العام الدراسي الجديد.

وأجرى رئيس المدينة حوارا مع العديد من المواطنين، حيث أبدوا سعادتهم بتشغيل الخط الجديد، وسط إقبال كبير من المواطنين عليه، مؤكدين أن الخط الجديد ما هو إلا محاولة للقضاء على جشع بعض السائقين، بقيامهم برفع تعريفة الركوب حسب الأهواء.

وقال أحد المواطنين: تشغيل خط السرفيس الجديد جاء في التوقيت الصحيح رحمة بأبنائنا الطلاب ورحمة بأولياء الأمور، بسبب تعنت التاكسيات بعدم السير في هذا المنطقة، مضيفا: أن هذا الخط الجديد أكمل منظومة النقل الداخلي لمدينة دسوق.

كما أجرى رئيس المدينة حوارا مع بعض طلبة المدارس، الذين أبدوا ترحيبهم بتشغيل الخط الجديد.

وعلى جانب آخر، تفقد اللواء أحمد بسيوني زيد، رئيس مركز ومدينة دسوق، برفقة ثروت عبد العزيز، مدير إدارة دسوق التعليمية، مدرسة أبو مندور الإعدادية، ومدرسة أبو مندور الثانوية المشتركة، ومدرسة العجوزين الإبتدائية، ومدرسة العجوزين الإعدادية المشتركة، ومدرسة العجوزين الثانوية المشتركة، والفصول الخاصة بتلك المدارس، للاطمئنان على انتظام سير المنظومة التعليمية.