رئيس مدينة بورفؤاد رفع حاله الطوارئ خلال أيام العيد وغرفة عمليات 24 ساعه

رئيس مدينة بورفؤاد رفع حاله الطوارئ خلال أيام العيد وغرفة عمليات 24 ساعه
كتب -

بورسعيد – محمد الحلواني:

رفعت مدينة بورفؤاد، التابعة لديوان عام محافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، حاله الطوارئ استعداد لعيد الاضحي السبت المقبل، بأضافة الى عمل غرف عمليات المتابعةلــ24 ساعه القادمة  بجميع الأحياء  للتعامل مع أى بلاغات واتخاذ الإجراءات اللازمة فى أسرع وقت وربطها بغرفة العمليات التابعة للمحافظة طوال ايام العيد .

وقال المهندس كامل ابو زهرة رئيس مدينة بورفؤاد ،إن الاجهزة المعنية قامت برفع  حالة الطوارئ القصوى استعدادا لعيد الأضحى المبارك،مؤكدا علي إنه شدد بتكثيف الحملات على الأسواق والمحال التجارية والجزارة، والتأكد من سلامة الأغذية المعروضة.

واكد ابو زهرة إنه أمر بضرورة رفع القمامة ومخلفات المباني ومراجعة جميع أعمدة الإنارة والتنسيق مع مديريات التموين والصحة والطب البيطرى، للتأكد من الانتهاء من كل الاستعدادات بكل القطاعات، بالإضافة إلى التعاون مع شرطة المرافق، لضبط الباعة الجائلين والعمل على سهولة الحركة المرورية، خاصة بالطرق الرئيسية.

وأوضح أبو زهره أن اجهزة المدينة تعمل على وضع خطة للخروج خلال أيام العيد بدون أى ملاحظات و تلافي سلبيات الاعياد السابقة من قلة اعداد العاملين في النظافة نظرا لان اغلبهم عمالة موسمية من المغتربين من خارج المحافظة و يفضل اغلبهم قضاء الاعياد وسط اسرهم , الا ان المدينة تبذل قصرى جهدها لتوفير اكبر قدر من العمالة خلال ايام العيد

و ناشد ابو زهرة الاهالي بعدم الذبح في الشوارع و الطرقات و كذلك ترك مخلفات الذبح بالشوارع مما يمثل عبئ اضافي على العاملين . و خاصة ان المحافظة وفرت عمليات الذبح بالمجان خلال ايام العيد بالمجزر الالي التابع للمحافظة