رئيس شركة النيل لتسويق البترول يتفقد عددا من محطات تموين الوقود بالأقصر

رئيس شركة النيل لتسويق البترول يتفقد عددا من محطات تموين الوقود بالأقصر
كتب -

الأقصر – غادة رضا:

تفقد المهندس عمرو الكعكي – رئيس شركة النيل لتسويق البترول، عددا من محطات تموين الوقود بمحافظة الأقصر، اليوم الاثنين، للتأكد من توافر السولار والبنزين، وانتظام واستقرار مشحونات المنتجات البترولية التي تضخ في محطات تموين الوقود بالمحافظة.

رافق رئيس شركة النيل خلال جولته التفقدية، وكيل وزارة التموين بالمحافظة عبدالمنعم السباعي، ومدير عام التسويق بشركة النيل المهندس أسامة الجيزاوى، ومدير عام المبيعات بشركة النيل أشرف الكردي، ومدير مبيعات شركة النيل لمنطقة الأقصر أحمد عبدالوارث، ومدير إدارة التجارة الداخلية بالأقصر عبدالله فؤاد.

وشملت جولة رئيس شركة النيل، تفقد عدد من محطات تموين الوقود في مناطق جزيرة العوامية، والجولي فيل، والسلخانة، والكرنك، وأبو الجود، والمطار، والسيد يوسف، والمدامود، والعوابد، والحبيل، والبغدادي، والبياضية، وأرمنت، والقرنة.

وقال الكعكى، إن زيارته جاءت للمتابعة الميدانية على الطبيعة، للتأكد من توافر المنتجات البترولية في السوق المحلي، وانتظام ضخها في محطات تموين الوقود بالأقصر طبقا لتعليمات وتكليف من وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا، مشيرا إلى أنه تم التأكيد على مفتشي التموين لإحكام الرقابة على المحطات وتحرير المخالفات للمحطات التي تقوم بالبيع في السوق السوداء.

وأكد الكعكي، أن المتابعة الميدانية لمحطات تموين الوقود بالمحافظة، أظهرت أن المنتجات البترولية متوفرة بكافة المحطات، وسيستمر ضخ كميات متزايدة خلال الأيام القادمة بالتنسيق بين شركات النيل ومصر للبترول والتعاون، بسبب طبيعة المحافظة السياحية.