رئيس جامعة طنطا يحيل مخالفات كنترول التربية الرياضية للنيابة العامة

رئيس جامعة طنطا يحيل مخالفات كنترول التربية الرياضية للنيابة العامة
كتب -

الغربية –  عبدالرحمن محمد:

قرر الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق، رئيس جامعة طنطا، اليوم الثلاثاء، إحالة  مخالفات كنترول الفرقة الثالثة بكلية التربية الرياضية إلى النيابة العامة بعد تقدم عميد كلية التربية الرياضية بمذكرة لرئيس الجامعة بسرقة بعض كراسات الأجوبة من كنترول الكلية.

وأوضح رئيس جامعة طنطا أن الدكتور جمال الجمل، عميد كلية التربية الرياضية، تقدم بمذكرة تفيد وجود عدد من السرقات بكراسات الأجوبة بالفرقة الثالثة بكلية التربية الرياضية، وعلى الفور أمر بسرعة تشكيل لجنة خماسية من وكلاء التعليم من مختلف الكليات لجرد الكنترول للوقوف على المخلفات الموجودة.

وأشار، عبدالخالق، إلى أن اللجنة قامت بمباشرة عملها، وقدمت تقريرا عن الواقعة، أرفق بها تقريرا أمنيا من إدارة أمن الجامعة، ومذكرة من عميد الكلية، وكل المرفقات التى قدمتها للجنة وأحيل الموضوع فى حينه الى النيابة العامة وهيئة الرقابة الادارية وكلية الحقوق للتحقيق الإدارى.

وأضاف عبدالخالق: إن نائب رئيس جامعة طنطا لشؤون التعليم والطلاب، الدكتور إبراهيم سالم، يقوم بمباشرة استكمال فحص باقى شعب الفرقة الثالثة تمهيدا  لتسليم الكنترول للكلية لإظهار النتائج التى ليس بها أى مخالفات وعرض الحالات المخالفة على مجلس الجامعة لاتحاذ ما يلزم فى شأنها.

ومن ناحيته أكد الدكتور جمال الجمل، عميد كلية التربية الرياضية، أن مسؤولى الشعب وأعضاء الكنترول قاموا بتقديم مذكرة بوجود كشط فى عدد من الأوراق، وبفحص الكنترول تم اكتشاف سرقة  عدد من كراسات الإجابة، وعلى الفور تم تشكيل لجنة من رئيس الكنترول وأمن الكلية ومحامي الكلية لتشميع الكنترول وتعيين حراسة عليه.