رئيس جامعة سوهاج يكرم الطلاب الفائزين في مسابقة الشارقة الثقافية

رئيس جامعة سوهاج يكرم الطلاب الفائزين في مسابقة الشارقة الثقافية
كتب -

آيات ياسين– سوهاج:

كرم اليوم الأحد، الدكتور نبيل نور الدين، رئيس جامعة سوهاج، ثلاثة طلاب حاصلين علي جوائز مختلفة في مسابقة “إبداع 2″، ومسابقة الشارقة الثقافية لشباب الجامعات المصرية 2013/2014، والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع وزارات الثقافة والإعلام والتعليم العالى والجامعات الحكومية والخاصة لشباب الجامعات فى المجالات الثقافية والفنية.

وقال إسماعيل الظهري، مدير عام رعاية الشباب بالجامعة، إن ثلاثة طلاب من الجامعة، حصلوا على جوائز، وهم؛ الطالب أنجلو رفعت، حصل على  المركز الأول في الرسم، والطالبة مارتينا جاد، حصلت على المركز الثاني في الإشغالات الفنية، والطالب حسن صلاح، حصل على المركز الرابع في القصة القصيرة.

من جانبه، أضاف أحمد عاطف مدير إدارة النشاط الثقافي، أن الجامعة شاركت فى تلك المسابقة خلال شهري فبراير ومارس بمدينتي الأقصر والإسكندرية، وفي مجالات القصيدة والشعر والفنون التشكيلية (حفر الخشب، تصوير زيتى) ومسابقة ستاند أب كوميدى، بالإضافة إلي الكورال والمسرح والقصة القصيرة والإشغالات الفنية والرسم والتصوير الفوتغرافي.

وقال حسن صلاح، الطالب الفائز، بجائزة القصة القصيرة لـ”ولاد البلد”؛ إن قصته الفائزة بالمركز الرابع في المسابقة، باسم بين الحياة والموت، مشيرا إلى سعادته بالجائزة وتكريم الجامعة له رغم السلبيات التي شهدها حفل توزيع الجوائز والتي أثرت على الطلاب الفائزين بالسلب.