رئيس جامعة دمياط: لا تظاهرات أو فعاليات سياسية أو دينية

رئيس جامعة دمياط:  لا تظاهرات أو فعاليات  سياسية أو دينية
كتب -

دمياط – عماد منصور:

أنهت جامعة دمياط، استعدادتها للعام الدراسي الجديد، وقال الدكتور رمضان الطنطاوي، رئيس الجامعة، إنه عقد سلسلة اجتماعات مع عمداء الكليات التابعة للجامعة، للتشديد على ضرورة استقرار الجداول الخاصة بالمحاضرات منذ اليوم الأول, وتطوير الكتاب الجامعي وتوافره منذ بداية الدراسة، لإتاحة الفرصة للطلاب لمتابعة دروسهم أولا بأول.

وأشار الطنطاوي إلى أنه قام بالمرور على كافة الكليات لمتابعة الاستعدادات لاستقبال الطلاب مع الانتهاء من كافة أعمال الصيانة سواء بالمدن الجامعية أوبقاعات المحاضرات والمعامل، وتجهيز المكتبات الجامعية بالكليات المختلفة, وقال إنه خاطب وزيرالتعليم العالي، لدعم الإنشاءات الخاصة بالجامعة، لافتا إلى وعد الوزير بتوفير الإمكانات التي تسهم في أن تؤدي جامعة دمياط دورها المنوطة به.

وأضاف رئيس الجامعة أن هناك خطة للتواصل مع المجتمع المدني، من أجل زيادة فاعلية الجامعة ودعم دورها في خدمة المجتمع، وتوفيرالأبحاث التي تخدم قضايا المجتمع المحلي في دمياط، وتسهم في حل مشاكله.

وقال الطنطاوي إنه لن يسمح بالتظاهر أو تنظيم أية فعاليات سياسية أو دينية، أو ممارسة أي شكل من أشكال العمل السياسي، وأنه سيتم اتخاذ إجراءات صارمة تجاه المخالفين، ولا مكان لطالب مخالف أو معوق للعملية التعليمية، داخل أسوار الجامعة, مشيرًا إلى أن النشاط الوحيد المسموح به هو نشاط الأسر الطلابية.